قديم 12-10-2009, 07:39 AM  
  مشاركة [ 15 ]
saudihope saudihope غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
saudihope مازال في بداية الطريق
saudihope saudihope غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
saudihope مازال في بداية الطريق
S Airlin رد: الأخوة المعترضين على معايير الخطوط السعودية للقبول، شارك برأيك وجهدك لاختيار الأصلح للجميع

السلام عليكم وهاذي أول مشاركة لي بالمنتدى
بصراحة يا اخوان أنا متضرر وبقوة زي أغلب الشباب لأني في قائمة الانتظار ولا باقي على دوري اللا أسامي قليلة فقط, ولا تنطبق علي الشروط الجديدة

طبعا مستعد للمشاركة مع الشباب للمطالبة بحقنا الوظيفي, الخطوط ناقل وطني مننا و فينا وحنا بحاجتهم زي ماهم بحاجتنا. وكلنا انشالله في تعاوننا على الحصول على الرزق الحلال بعد تعب وشقاء وخسارة أموال , راح يكون تعاون على البر انشالله
أرجوا من الخطوط والأخوة المسؤولين فيها اعادة الشروط كما كانت , لسبب منطقي جدا وهو أن كل الطلاب وقفوا على مكتب توظيف الطيارين وأخذوا الشروط واللي تنطبق عليه راح يدرس واللي مانطبقت عليه مادرس ولا تعب حاله, لذلك أعتقد أن الكل متضرر جدا وبالأخص من هم في القائمة وهم من تجاوزوا كل الاختبارات واللياقة الطبية و و و الخ.
ما أعرف من أرشح بس عندي طلب تكفووووووووووون , ياشباب أرجوا من يمثلنا يكون على دراية بأساليب الحوار واثبات النقاط والأدب , مهما كان هم أكبر مننا في السن والدين يوجب علينا احترام الكبير, ثانيا ياشباب أرجوكم لما تقابلون المسؤولين الظهور بمظهر الطيار المحترف, يعني ماله داعي يروح واحد لابس بنطلون جينز عريض وقصة شعر زي الديك وتي شيرت عليه جمجة وحركات أو حلاقة دقن و زلوف زي حركات هاليومين, أدري أن البعض راح يستغرب بس والله المظهر الجيد واللباقة والاحترافية كلها راح تصب في صلب القضية وتفيدنا. معليش يمكن ثقلت بالكلام بس والله من حبي لكم , ولعل الله يفرج همنا ويحقق أحلامنا ونرفع راس أهالينا ويجعلنا ذخر لديننا و طننا وأهلنا. آمين
saudihope غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس