قديم 14-10-2009, 02:12 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية WILLY WALSH
WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية WILLY WALSH

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تحدي لجميع الأعضاء بقسم اللاسلكي :)

تحدي الغرب يا خوي هنا مافيه دعم حتى توفير القطع صعب

على فكرة اتوقع تكلفة المحركات لا تقل عن 64 الف ريال من غير الباقي هل معك هذا المبلغ ؟؟

واذا ملكته وراءك ضعفها لبدي الخ ,,,

يفضل وضع التحدي لهواة لبناء ولمن يملك الماده وليس لطيارين انا طيار لا اميل لمراحل البناء نهائيا

بالتوفيق

اخي اشكرك على كلامك ... انت شكلك قريت عنوان الموضوع غلط ... راجعه الله يخليك ... ترا اسمه " تحدي لجميع الأعضاء بقسم اللاسلكي :) " .. مو " تحدي للاخ الكريم " البرنس " :) .. ,,, على كل حال شكرا لمرورك ... وانا ماسألتك انت طيار ولا بانئ وانا ايش عرفني ان فيه اختصاص بناء واختصاص طيران انا كان على بالي انو الطيار ( اللاسلكي ) هو اللي يبني كمان !! >>> على كل حال .. شكرا لمرورك
التوقيع  WILLY WALSH
WILLY WALSH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس