عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2009, 07:52 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية مواطن كويتي
مواطن كويتي مواطن كويتي غير متواجد حالياً
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
 
تاريخ التسجيل: 25 - 11 - 2008
العمر: 38
المشاركات: 5,297
شكر غيره: 234
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 22803
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مواطن كويتي مواطن كويتي غير متواجد حالياً
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية


الصورة الرمزية مواطن كويتي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 11 - 2008
العمر: 38
المشاركات: 5,297
شكر غيره: 234
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 22803
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي «بودي للطيران» توقع شراكة استراتيجية مع «جلفرز ترافلز» العالمية لحجز الفنادق








وقعت مجموعة بودي للطيران اتفاق شراكة وتعاوناً استراتيجياً مع شركة جلفرز ترافلز أسوسيشن (GTA) العالمية.
وقال نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة بودي للطيران منذر ناجيا الذي وقع الاتفاق ممثلا عن مجموعة بودي للطيران في مؤتمر صحافي اعقب التوقيع على الاتفاق ان هذه الخطوة الرائدة التي تأتي في سياق استراتيجية المجموعة الهادفة الى التحالف والتعاون مع أفضل قطاعات صناعة السياحة والسفر في العالم بغية تقديم خدمات منافسة الى المكاتب المتخصصة في هذا المجال لتقوم بتقديمها الى المسافر الكويتي.
واكد ناجيا أهمية هذه الشراكة التي رأى انها تعزز من قدرات «بودي للطيران» في اطار جهودها لمواكبة التقدم التكنولوجي لصناعة السياحة والسفر وتوفير خدمات أون لاين متقدمة بخيارات متعددة الى قاعدة عملائنا الكبيرة.
وفي اشارة الى ان مجموعة بودي اختارت افضل الشركات العالمية في مجال السياحة والسفر قال ناجيا ان (GTA) لديها افضل «سستم» للحجوزات وترتيبات السفر وتقديم افضل الاسعار والحجز من خلال اون لاين عبر مكاتب السياحة والسفر اي تقديم متطلبات الحجز الفوري الى جانب تقديم خدمات اخرى مثل حجوزات القطارات وكل ذلك خلال دقائق قليلة، منوها بأن الدخول على موقع الشركة يعطي المسافر كل التفاصيل التي يحتاجها، لافتا الى ان السعر هو العامل المهم بالنسبة الى المسافر الكويتي، وان التفاوض من ( GTA ) ركز على مسألة تقديم افضل الاسعار للمسافر الكويتي.
واشار الى ان مجموعة بودي للطيران ستقدم خدماتها من خلال مكاتبها ومن خلال مكاتب اخرى للسياحة والسفر داخل الكويت، مشيرا الى ان هناك مكاتب اخرى في الكويت تقدم خدمات منافسة لكن ما نقدمه يتميز بالافضلية للمسافر.
بدوره، عبر الرئيس التجاري في شركة جلفرز ترافلزأسوسيشن ( GTA ) جون جوسيك عن سعادته واعتزازه بهذه البادرة، نظراً لما تحتله مجموعة بودي للطيران من مكانة مرموقة كإحدى أكبر شركات السياحة والسفر في الكويت والخليج، واعتبار ما سيقدمه هذا التعاون من قيمة مضافة وخدمات أكثر مهنية وتخصصاً للمسافر الكويتي، فضلا عن مساهمة هذه الشراكة في توسع وانتشار خدمات ( GTA ) في السوق الكويتي الواعد.
واشار الى ان شركته متواجدة في السوق الكويتي منذ زمن، معربا عن ثقته بأن هذه الشراكة مع مجموعة بودي للطيران ستفتح افاقا جديدة لخدمة المسافر الكويتي، لافتا الى ان اهم اسباب الوصول الى هذه الشراكة هو وجود شخص ديناميكي مثل منذر ناجيا الذي عمل بشكل سريع على انجاز وتجهيز المكتب الجديد والموظفين، وهو ما قال انه يؤكد فعالية مجموعة بودي للطيران لتوفير كل شيء لخدمة المسافر الكويتي.
ولفت جوسيك الى أن ( GTA ) لديها تاريخ طويل في التعامل مع وكلاء السياحة والسفر في الكويت، والان سيكون التعامل ايضا من خلال مكتب الشركة الاقليمي في الكويت، مضيفا ان الشركة ستقدم خبرتها العريقة في جميع انحاء العالم من خلال تعاملها مع 100 الف عميل حول العالم، بالاضافة الى الفنادق التي تتعامل معها مضافا اليها الان خبرة مجموعة بودي للطيران وهو ما يعني ان هذه الشراكة ستعطي نتيجة.
واعتبر جوسيك سوق الشرق الاوسط مهماً كثيرا لشركته التي قال انها استثمرت خلال السنوات العشر الماضية من خلال مكاتبها الاقليمية، مؤكدا ان الشركة ستستمر في الاستثمار خلال الفترة المقبلة خصوصا مع الشراكة الجديدة مع مجموعة بودي للطيران.
اما المدير التنفيذي الأعلى لشركة جلفرز ترافلزأسوسيشن (GTA ) لمنطقة الشرق الأوسط أسامة وجدي فقد اكد ان منتجات الشركة في اطار حجز الفنادق تغطي 22 الف فندق حول العالم يرتبط معظمها باتصال تقني مباشر مع نظام حجز الغرف في هذه الفنادق.
وشدد على أن شركة ( GTA ) تعمل حالياً على تعزيز برنامج معلومات النظام ليشمل أكثر من 50 فندقاً موزعة في اقطار العالم المختلفة.
من جهته، مدير أول المبيعات والتسويق في مجموعة بودي للطيران روبرت حايك لفت النظر الى ان جلفرز ترافلزأسوسيشن تمتلك أحدث نظام معلوماتي لحجز الفنادق أون لاين في العالم بتكنولوجيا متقدمة جداً. ويدعم هذا النظام كوادر بشرية مؤهلة متخصصة بكفاءات عالية، ما يكفل تقديم أفضل الخيارات وأسرع وأدق الخدمات سواء بمكاتب السفر أو للمسافرين.
وسبق المؤتمر الصحافي حفل قص شريط افتتاح مكاتب شركة جلفرز ترافلزأسوسيشن (GTA ) الجديدة في الكويت وقام كل من منذر ناجيا وجون جوسيك الذي حضر خصيصاً لهذه المناسبة من لندن بقص شريط الافتتاح بحضور أسامة وجدي وتم على هامش حفل الافتتاح تبادل أحاديث حول كيفية التعاون بين هذه الشركات ومكاتب ( GTA ) الممثلة بمجموعة بودي للطيران.
جدير بالذكر ان مجموعة بودي للطيران تأسست من قبل عدد من القياديين عام 1984 بهدف تقديم أفضل وأجود الخدمات في مجال السياحة والسفر وقد شكلت تلك الشراكة نقطة تحول للجهود الجبارة التي استثمرت في تطوير المجموعة حيث تعتبر اليوم من أكبر وأسرع الشركات نمواً في منطقة الشرق الأوسط.
وحققت المجموعة وعدها بتوفير أفضل وأرقى الخدمات لقاعدة عملائها في الكويت من خلال تمثيل عدد كبير من شركات الطيران العالمية وتقديم خدمات السياحة والسفر والشحن وتأسيس معهد الأفق المتخصص في تدريب وتطوير قادة صناعة السياحة والسفر في المنطقة.
وتعتز مجموعة بودي للطيران بان تكون ممثل المبيعات الرسمي لأكبر شركات الطيران مثل طيران الصين عام 1985، امريكان ايرلاينز 1986، رويال بروناي ودالو للطيران 1994، شاهين للطيران 1999 الخطوط الجوية الفرنسية 2004، طيران الجزيرة وطيران الجزيرة للشحن 2007.
اما شركة جلفرز ترافلزأسوسيشن ( GTA ) فتعتبر الشركة الرائدة في العالم لتقديم خدمات حجز الفنادق والخدمات البرية لصناعة السياحة والسفر وقد احتلت هذا المركز بعد 31 عاماً من البحث طورت خلالها أكبر قاعدة علاقات مع الفنادق العالمية وخدمات السياحة البرية التي تقدم لشركائها وعملائها.
وتعتبر GTA صلة الوصل العالمية مع جميع مكاتب ووكلاء السفر والمواقع الإلكترونية في أكثر من 120 بلداً حيث تقدم الشركة قاعدة خدماتها ومنتجاتها الواسعة التي تشمل أكثر من 30,000 مورد سياحي ومتوافر في 35 لغة مختلفة.


حايك: حجوزات
بـ 6 ملايين دينار


أفاد روبير حايك ردا على سؤال عن توقعاته فيما إذا كانت ستكون هناك زيادة في المبيعات بعد هذه الشراكة انه يتوقع عمل حجوزات بقيمة 6 ملايين دينار كويتي بعد مرور سنة على توقيع هذه الشراكة.


تقديم الأفضل للمسافر الكويتي

قال منذر ناجيا ان الشراكة بين الشركتين ستتيح العمل لتطوير تسهيلات للمسافر الكويتي من خلال استراتيجية تعتمدها مجموعة بودي للطيران التي فتحت مكاتب عديدة ومن خلال تواجدها الفعلي في شركة نفط الكويت وبيت التمويل الكويتي وذلك في اطار سعي الشركة لتقديم كل ما هو افضل للمسافر الكويتي.
واعرب عن سعادته بهذه الشراكة لأن مجموعة بودي للطيران تتطلع الى الافضل للمسافر الكويتي من خلال مكاتب السياحة والسفر، مشيرا الى ان «جلفرز ترافلز» العالمية متواجدة في الكويت منذ اكثر من 15 سنة وأرادت من خلال هذه الشراكة مع مجموعة بودي للطيران ان تعزز من وجودها في الكويت.


«جلفرز ترافلز» والعالم

قال منذر ناجيا ان شركة «جلفرز ترافلز» هي واحدة من اكبر الشركات العالمية، ولديها 2300 موظف موزعين على بقاع العالم بالاضافة الى وكلاء في العديد من الدول ويقع مكتب الشركة الرئيسي في الولايات المتحدة الاميركية ولها مكتب اقليمي في لندن ومكتب اقليمي اخر في دبي.
واضاف ان لدى الشركة 38 الف شريك معتمد حول العالم، وتعمل مع 6 الاف مكتب سياحة وسفر في 40 مدينة في العالم وتتعامل مع 8 الاف متحف، وترتب 21 الف حجز سفري في اليوم الواحد و15 مليون حجز ليلة سياحية.



https://www.alraimedia.com
التوقيع  مواطن كويتي
تقرير رحلتي الآسيويه فبراير 2014
مواطن كويتي غير متواجد حالياً