قديم 16-11-2009, 01:53 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية العميد
العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

الصورة الرمزية العميد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مشكله باستخراج الفيزا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا ابي اطلع ادرس علوم طيران بامريكا بمدينة دايتونا بيتش
الله يوفقك يارب
لكن عندي مشكله باستخراج الفيزا

مقابلتي كانت بتاريخ 12-JUL-2009 يوم الاحد الماضي
رفضوا اعطائي التاشيره بسبب لازم يكون عندي خلفيه عن الطيران وان عند تخرجك من الثانويه ان تكون اشغلت نفسك بجامعه او وظيفه
مو مشكلة .. بس انته خليك معانا وراح تاخذ فكرة كبيرة عن الطيران
وانا متخرج من الثانويه من السنه الماضيه وعاطل عن العمل لمدة سنه تقريبا وماحصلت شيء

ارجوا الي عنده خلفيه عن الشيء هذا يساعدني عشان اقدر اطلع الفيزا
والله يا الغالي شوف ... فيزا امريكا فلم طويل عريض بذات انك ماشاء الله راح تروح تدرس طيران وعلى حسابك الخاص .. لكن صدقني بالهدوووء والصبر وحسن التصرف راح تاخدها بأذن الله .. بس انته اهم شئ دهم رصيدك بالمال .. وصدقني الدول الي تطلب مقابلة اشوفها افضل من الدول الي تأشيرتها مافيها مقابلة .. لأنه في المقابلة تقدر تتكلم وتاخد حريتك صح مع المقابل معاك تقدر تشرحله كل شئ .. تقدر تفهمه ليه ما عملت بعد الدراسة .. تقدر تبينله اشياء كتيرة ... ويقولك في وقتها يا تاخد التاشيرة ولا لئه .. موو افضل معلق

في الاخير الله يوفقك يارب العالمين .. انا هنا تحت امرك .. لو بغيت شئ اكتب وانا حاضر لك
التوقيع  العميد
THE END
2006-2010
العميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس