قديم 16-11-2009, 10:36 PM  
  مشاركة [ 246 ]
الصورة الرمزية cockpite
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
cockpite cockpite غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية cockpite

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
cockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقديرcockpite يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقرير عن مدرسه سايكلون بالصور

بالنسبه للرواتب رمزيه أخي الفاضل يعني ممكن يحسب الساعه لك 600 بيسو يعني 50 ريال سعودي وإنته في اليوم راح تدرب طلاب لمدة 6 ساعات في اليوم وأحيانا 4 ساعات يعني بالسعودي راح يطلع 3 ألاف أو 4 ألاف أو 5 ألاف شهريا وطبعا السكن والكهرباء والماء والانترنت علي حساب المدرسه ... طبعا راح يعتمد الراتب علي الطلاب إلي راح تدربهم ..جوهر الموضوع أخي الفاضل مو الراتب أهم شي الخبره وعدد الساعات إلي راح تكون عندك ...ويعني إذا تلقي لك نقول 3 ألاف ريال سعودي شهريا وإنته ماراح تدفع شي نوعا ما تمشي الحال ومنها تكسب خبره وتطير وتمارس هوايتك
لا طبعا أخي الفاضل ماراح أعيش في الفلبين هي حلوه إنك تكسب خبره وتكون عندك ساعات
تقبل مروري
التوقيع  cockpite
cockpite غير متواجد حالياً