قديم 23-11-2009, 04:37 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية Mohammed Yasir
Mohammed Yasir Mohammed Yasir غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ سابق ][
AE-SOC

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Mohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Mohammed Yasir Mohammed Yasir غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ سابق ][
AE-SOC

الصورة الرمزية Mohammed Yasir

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Mohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: طرائف و نوادر و مخاطر حدثت لك علي الـ IVAO , شاركنا بقصتك ..

مشكوور كابتن محمد على الموضوع الرائع ..

أنا و الله كنت مرة طاير على ارتفاع FL340 ، ولا تيجي لك طياة على نفس الارتفاع نوعها B777-300ER و أنا E190 من وراي مسرعة ، ماشية زي الصارووخ ، طبعا عندي الطيارة صارت اتزمر و تضوي و تطفي و أنا مش عارف شو الحكاية بعدين طلعت برة شفت الطيارة على طول نزلت 500 قدم و خليته يعدي ، و كنت أكتب له على موجة الـ UNICOM 122.800 بس شكله ما كان قاعد أصلاً..

موقف آخر:-

و في أحد المرات كنت طاير على الـ FSX VFR و الدنيا ليل ، تقريبا الكلام هاد صار بجنوب أفريقيا ، المهم ، مش شايف شيء و كنت بطير تور المطارات الخطيرة ، المطار إلي كنت رايح له لا يوجد له أضواء للمدرج ، يعني رمل و ممهد للهبوط مش أكثر ولا أقل، طبعا ضليتني ألف فوق المطار باتباع الـ GPS و أنا أحدق بالأرض عشان أشوف المدرج حوالي تلت ساعة ، بعدين المدرج بين أنا فرحت كتيير رحت مشيت على الداون ويند و لفيت على الفاينال ، و أنا خلص يعني نزلت العجلات و حوالي 300 قدم ضايل و بعمل Touch Down اجا شبك شخص على المدرج (لا يوجد في الطار Gates او Parking) طبعا أنا انجنيت صرت أكتب له على اليونيكم و اترجاه بسرعة ما في فايدة على طول حملت حالي و عملت ميسد أبروتش ، و أخذت كمان حوالي عشر دقائق عبين ما شفت المدرج مرة تانية .. أنا مش متخيل الصدفة هاي كيف صاارت!!

على العموم ، شكرا لك كابتن محمد
و تحياتي العطرة

التوقيع  Mohammed Yasir

Mohammed Yasir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس