قديم 27-11-2009, 11:59 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية tonitto22
tonitto22 tonitto22 غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
tonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

tonitto22 tonitto22 غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية tonitto22

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
tonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقديرtonitto22 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حُجَّاج البيت العتيق و حُجَّاج الكُرَة و الفرِيق

الله يجازى كاتب هذا المقال خير الجزاء ويكتب له غفرانه ورضاه
شوف الكلام كلام ناس فاهمه وعارفه مسؤوليتها أمام الله وعارفة يعنى ايه قيمة الدعاء
ادعو لنفسكو بدا ما تدعو لبعض اللاعبين فى لقاء كرة
والله أنا أتضايقت لما علمت عن الأشتباكات التى حدثت بين المصريين والجزائريين فى الخرطوم
وفى البداية كادت تأخذنى عصبيتى الى ما لا يرضى الله
ولكنى والله سألت الله أن يرينى الحق حقا ويرزقنى اتباعه ويبعدنى عن الباطل
فقد اثرت بعض الدعوات الأعلامية فى لأنهم دخلو الينا من مدخل خبيث وهو أن ما حدث أهانة لوطننا وليس مجرد اعمال شغب من جمهور متعصب لكرة القدم والعياذ بالله
ولا يعلم أغلبكم ما آلت اليه الأمور فى مصر يا أخى طالب بعض الممثلين المصريين والأعلاميين الرئيس المصرى باعلان الحرب على الجزائر!!!!
ولاحول ولا قوة الا بالله و انا لله وانا اليه راجعون
والله ثم والله ما نطقها أحد يوم رسم اهل اللواط والفجور والدعر الدانماركيين رسوما مسيئة لرسولنا الأكرم
تخيلو الى ماذا انتهينا والله انا فى مأساة حقيقية فأصبحت لعبة ريا ضية تافهة تحركنا تجعل بعضنا يسب بعضا ويكره بعضنا بعضا أكثر مما تحركنا عقيدتنا وديننا الذى يتعرض الآن لأبشع الحروب فى تاريخه
فمثلا ما انتبه أحد الى أفعال اليهود فى تلك الليلة (ليلة الحرب الكروية الثالثة) تحديدا فقد أعتدو على العديد من أخواننا فى فلسطين وأعتدو بطريقة شرسة وهيستيرية على المسجد الأقصى
ولكن هذا الموضوع لم يتطرق اليه أحد حتى جزيرة الشر الأخبارية ألمحت اليه فى عجالة
لأن المهم حينها كان مباراة مصر ولجزائر المصيرية التى ستحدد أى من الشعبين سيدخل الجنة أو سيكون له ملك الأرض ومن عليها !!!!!! والله هم يضحك وهم يبكى

أقول لكل متعصب تعميه عصبيته عن الحقيقة ان اردت أن تعرف ما حقيقة العلاقة بين المسلمين
أنظر اليوم الى مجموعة من المصريين والجزائريين معا فوق عرفات الله
حينها ما تملك الا قول الله أكبر
فلو تراهم فى البداية ما راح تميز من المصرى ومن الجزائرى لأن جنسيتهم هناك هى الجنسية الأسلاميه ما يجمعهم الا طاعة ربهم فقط
وتوجه اعلامى اليهم متسائلا عما اذا حدثت بين الحجاج المصريين والجزائريين أى حساسيات أو مشاكل
فتبسمو جميعم قالو نحن مانعرف ما تتحدث عنه نحن أخوة فى الله نحن لا علاقة لنا بكل هذا الصخب الذى صنعه اعلاميون لا يتقون الله ومجموعه اعماها التعصب للكرة عن أنها مجرد رياضة لا تنفع ولا تضر
فصدق الحبيب لما قال (الخير فى وفى أمتى الى يوم الدين)
وأنا أقول ان ما حدث خيره أكثر من شره فلقد فهمنا أننا يجعب أن يجمعنا ديننا فقط
و أننا لن نخضع لتلك التقسيمات الصليبية لبلادنا التى فرقت بيننا وجعلتنا شيعا يكره بعضنا بعضا
أنا لا أدافع عن هذه الأعمال التى حدثت والتى لا ترضى الله ولا ترضى احد
ولكن أقول بدل ما نتعصب كل هذا التعصب لأوطاننا الأولى التعصب لديننا
وأنا والله لى فى مسكنى القديم جيران جزائريين كثر ما عهدت عليم الا حسن الخلق
وقابلت كثير منهم أثناء تأدية العمرة والله كانو أفضل مما أتخيل
وهذا عن تجربة شخصية مع احبتى من أهل الجزائر ولا آبه ولو كان بقية الجزائريين على غير ذلك فيكفينى من عرفتهم و أحببتهم فى الله من دون حتى معرفة اسماء بعضهم
وفى النهاية أود أن أبين أن كل ماحدث حدث لأجل ألعاب حكومات تود أن تلهى شعوبها عن فساد حكمهم وضلال فكرهم وسوء عهدعم
وكل الشكر والتقدير لأخى فى الله المسافر الذى دائما ما يذهلنا برقى موضوعاته
وصواب أرائه و دقة مصادر معلوماته وآآآسف للأطالة لكنه موضوع يستحق المشاركة
التوقيع  tonitto22
((ومالكم من دون الله من ولي ولا نصير ))
tonitto22 غير متواجد حالياً