قديم 06-12-2009, 12:41 AM  
  مشاركة [ 70 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: موضوع يفيد الأعضاء الجدد وحول أسئلتهم الشائعة

يا شباب عندي سؤال مهم قد يحدد مستقبلي
انا إن شاء الله حدرس في اكاديمية Professional Flight School السنة الجية لمدة سنة ونص او سنتين (على حسب شطارتي) طيب:س-بعد ما أتخرج من الاكاديمية ماذا سأفعل؟
يعني ارجع بلدي واقدم على وظيفة ولا ايش؟ ارجو الشرح بالتفصيل.

أولآ قبل لا تدرس شوف خطوط بلدك هل هي بحاجة لطيارين أم لا ..
وإذا هم بحاجة لطيارين أو أن طريقة التوظيف بالخطوط سهلة مثل الشركات الخليجية تشوف طلباتها وعدد ساعات الطيران يلي تطلبها وتروح وتدرس على هذا الاساس
أما إذا خطوط بلدك ما عندها الكفائة العالية للتوظيف فا أنا بنصحك تراسل خطوط طيران ثانية لأنو في خطوط يقبلو طيارين من غير المواطنين ... بس أحيانا خطوط الطيران تطلب ساعات اضافية للطيار الغير المواطن
أو إنك تدرس طيران وتكمل شغلك بالبلد يلي درست فيها يعني إذا امريكا لا كندا الشغل كطيار بعتقد مضمونة لأنهم بلدين كبار والطيران عندهم كثير ومتوسع

تحياتي لك
Abu Bakr غير متواجد حالياً