قديم 09-12-2009, 03:03 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية العميد
العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

العميد العميد غير متواجد حالياً
مشرف سابق
قسم الأكاديميات

الصورة الرمزية العميد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
العميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقديرالعميد يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اريد الدراسه بأكاديميه ابيك .. بس يريدون مجموعات للحصول علي خصم ... هل من يريد الذهاب للدراسه ؟ برجاء سرعه الرد

مساء الخير ...

مساء الطيبة والأحساس

انا بصراحه تعبت من كتر البحث .. و قررت ان ادرس بأكاديميه ابيك بأمريكا ... و حسب عرض Cap86 بصراحه شدني و خلاني اقرر اني ادرس هناك بس للأسف 54.000 $ غالي بالنسبالي .. المهم منغير ما اطول عليكم ... انا اريد ان ابدا الدراسه بحدود اول عام 2010 .. فهل هناك حد يريد ان يذهب معي للدراسه هناك بأكاديميه ابيك .. علما بان لو جمعنا مجموعه في حدود من 3 الي 5 اشخاص ممكن نحصل علي خصومات هائله ..
برجاء الافاده بسرعه ...

والله يا كابتن أخبار المدرسة مقطوعة عننا حاليا .. وما كان يدرس في المنتدى احد في هذه المدرسة الا الوكيل لها الي ذكرت اسمه ... لكنه بنفسه انزل موضوع .. يقول فيه انه انهى كل تعلاته وهذا الرابط أدخله وشوف

غلق موضوع ايبيك EPIC من جهتي بالكامل و نهائيا
و شكرا جزيلا و بجد اني فخور اني مشترك في احسن منتدي هنا :)

واله يا كابتن من البداية بكل امانة .. المدرسة كانت تحوم حولها بعض الشكوك والى الأن .. لكن ما اقدر افتيك بشئ عنها ... على كل حال ... الله يوفقك ويسهل امورك ... وانا أيضا فخور لأنك معانا في المنتدى .. مودتي لك
التوقيع  العميد
THE END
2006-2010
العميد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس