الموضوع: انا مستغرب
قديم 12-12-2009, 03:57 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية الطيار000
الطيار000 الطيار000 غير متواجد حالياً
طالب طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار000 له تواجد مميز في خط الطيرانالطيار000 له تواجد مميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار000
الطيار000 الطيار000 غير متواجد حالياً
طالب طيار

الصورة الرمزية الطيار000

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار000 له تواجد مميز في خط الطيرانالطيار000 له تواجد مميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار000
افتراضي رد: انا مستغرب

بالنسبة لقرار العمر انا اؤيدك فيه ثاني شئ معاك حق انهم غيروا من التويك الى التوفل لكن الغلط ماهو بانه تغير لتوفل الغلط انه تغير بدون سابق انذارررر على مافهمت من كلامك
بالنسبة لكلامك تقول ان اعتراضكم مو على التوفل تقول اعتراضنا على سوء التخطيط هذا بالنسبة لك وكم عضو فقط اما بقية الاعضاء اعتراضهم على التوفل يحسبون انه للاكاديميين وماله علاقة ووووو وانا تحاورت مع كذا عضو قبل كذا
اما بالنسبة لdlr كل شركة ولها سياستها الادارية هذا من ناحية من ناحية اخرى ارى ان الخطوط تحاول اختيار الطيارين ببعض الاختبارات مثل dlr وهذه سياسة طيبة لاختيار كوادر افضل من الطيارين بالتأكيد افضل اللي يجتاز هالاختبار من غيره وعن انه مو مقياس مع احترامي الشديد مو انت تحدد مقياس ولا مو مقياس لاسباب
1- انت غير متخصص بمثل هذه الامور ومو معقول شركة ضخمة كالخطوط تحط قرار زي هذا اقصد dlr الا بدراسة من الخبراء
2-تقول شركات الطيران العالمية واكبر الشركات لا تشترطه انت ايش اللي خلاك متأكد انها ماتطلبه وايش اللي دراك راح تقولي العضو الفلاني نزل عن شروط الشركات في القبول اقولك ممكن موضوع العضو الفلاني يكون صح وممكن غلط وممكن مايختبرونك dlr بس في اختبارات بديلة
3- ليش حكمت على شرط dlr مو مقياس ماهو انت يحدد مقياس ولا لا يااستاذي الكريم حددت مو مقياس لمجرد انك عضو في منتدى وخالفت برأيك المختصين اللي على اطلاع وخبرة ودراية واخيرا
اسمح لي اقولك نخلي العواطف على جمب ونفكر بعقلانية تبغ الخطوط تختبر كل الطيارين اللي فيها القدام والجداد على dlr طيب وايش الفايدة بعد ماأهلت واكتسبت عناصر ذات خبرة عالية تبغاها تقيم
استاذي الكريم هي ماسوت dlr الا لتنقيح الطيارين الافضل اكرر الافضل اكرر الافضل
بغض النظر عن همجية القرارات مثل ماتفضلت سياسة الخطوط لاختيار وتأهيل الطيارين ممتازة
والدليل على ذلك خلال كل السنوات التي مضت ولله الحمد لاتوجد كوارث تذكر الا قليل جدا ومن اخرها حادثة md90 بينبع والرياض وهي حوادث ابسط من الكوارث التي سمعنا عنها كاختفاء الفرنسية ووووو
فهذه ولله الحمد تحسب للخطوط فلا ننكر جهودها في هذا الشئ
اتمنى انك ماتزعل من صراحتي وجلافتي واتمنى تتقبل ردي بعقلانية وواقع
الطيار000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس