قديم 01-01-2010, 01:39 AM  
  مشاركة [ 34 ]
الصورة الرمزية حسونه
حسونه حسونه غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 1
تم شكره 18 مرة في 8 مشاركة
حسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

حسونه حسونه غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية حسونه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 18 مرة في 8 مشاركة
حسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقرير رحلتي من الدمام الى هونغ كونغ والصين بالصور (مرفق صور لبعض المعالم السياحية )

اخوي حسونة انا كنت معاك على الرحلة من الرياض لهونح كونغ يوم 22-11 وكان تسجيل الطيارة HZ-AIX لكن انا رجعت في يوم 7-12 على الطيارة HZ-AIY وكانت الرحلة جميلة في العودية لكن القير ضارب واصوات غريبة قبل الاقلاع لما سألت السوبر فايزر قالي في 7 اوبن ايتمز ما تصلحت( يا سلام)..

الرحلة كانت درجة اولى ب 4300 ريال فحرام السعر الي دفعته في السياحية والبزنس كان ب 3600 ريال.

تحياتي لك

والله فرصه سعيدة انا معي على نفس الرحلة عضو من المنتدى لكن للأسف لم اعرفك
انا صراحة ما سالت عن سعر الدرجة الاولى ولا درجة رجال الاعمال
الفرق بسيط جداً 850 ريال مو شي صراحة
مكور اخوي على المرور الرائع
تحياتي لك

تقرير في غاية الروعه ومشكور ويزاك الله الف خير

العفو اخي العزيز
ومشكور على المرور الرائع
نورت الموضوع
تحياتي لك
التوقيع  حسونه