قديم 14-01-2010, 02:01 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اتصلوا علي من السفارة الكندية للمقابلة الشخصية

شكرآ لكم جميعآ والله يسمع منكم

غريبه انا يوم قدمت على التاشيره الدراسيه الكنديه حصلت عليها بدون مقابله شخصيه رسلت اوراقي بالبريد ردوها لي بالبريد والفيزا في الجواز
,, عموما الله يسهل امرك وتححصل الفيزا ان شاء الله

والله يا أخي الكريم حتى أنا استغربت من اتصالهم علي . وغير هيك أنا سوري مو سعودي يعني ممكن يكون علي ملاحظة
وغير هيك يا كابتن لا تنسى الأحداث الي صارت بأمريكا يوم رأس السنة الطائرة يلي كانت رح تنفجر من قبل أحد الركاب وهذا ممكن يعمل مشاكل بخصوص المقدمين على الطيران في الخارج الله يستر
Abu Bakr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس