قديم 07-03-2010, 03:37 PM  
  مشاركة [ 9 ]
البتار البتار غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 5
تم شكره 45 مرة في 31 مشاركة
البتار has a spectacular aura aboutالبتار has a spectacular aura about
البتار البتار غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 45 مرة في 31 مشاركة
البتار has a spectacular aura aboutالبتار has a spectacular aura about
افتراضي رد: سؤال للجميع :عدم تمكن المتدرب من الجلوس على الهرنس أثناء أول الرحلات يعتبر مشكلة .. ماهي الحلول ؟

طيران موفق
هذه الحالة تمر مع اكثر المتدربين فلا تقلق ولا تعدها عقبه

مارس طيرانك بكل اريحيه وحاول تعالجها مع مرور الوقت

تحياتنا لك

تصدق عاد إني اشيل هم لهالنقطة ... بس إن شاء الله تجاربكم تثرينا بالمعلومات الطيبة .. انا جربت الطيران برقلايد وكان ركوبي على الكرسي جدا سلس لكن المحرك لم أتمكن من ذلك .. ممكن لأن الهرنس لم يكن مفاسي ؟ ممكن

شكرا على مداخلتك وأي معلومة تجي منك تراها تهمنا

الاخ البتار
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معظم المستجدين يواجهون مشكلة الجلوس على الهارنس ، مع الوقت تضبط اموركم .
اما عن تجربتى الشخصيه حيث كنت اعانى من نفس مشكلتك فهى كالتالى :-
*البس الهارنس واربط الأحزمه .

* ادفع بيدى الأثنتين مع كل جانب الهارنس الى الاسفل وكأنك تعمل اطاله له الى ابعد نقطه .

* ثم شد على حزامى الرجلين بقوه .

* بعد الأقلاع يكون جلوسى سهلا الى ابعد الحدود، ولاحقا عندما اكون فى السماء اخفف كثيرا من شد حزامى الرجلين لكى اكون واقفا عموديا اثناء الهبوط .
ارجو ان تنفع طريقتى هذه معك .
تمنياتى لك بالسلامه

واضحه جدا طريقتك ولكن راح تحز على الرجل من تحت ....انا لاحظت شيئ في الهرنس اللي مركبه على محركي ألاحظ إن الكرسي مو نازل على حد المقعده بل أرفع منها ... انا من الناس اللي ظهر طويل ... ففكرت أغير الهرنس لأكبر منه .
هل تؤيدني في ذلك ؟

السلام عليكم
اخي الكريم هدا سؤال جيد فانا لم يحدث لي هدا و لكن رايت دلك عند بعض الاشخاص.
لتفادي دلك يجب عند الجري ان تكون خطواتك كبيرة و رجلك يدهب للامام و تميل المحرك قليلا للارض يعني تميل ظهرك فعندما ترتفع قليلا ينزل اللوح المضوع في الكرسي و تستطيع الجلوس بسهولة.و هناك من يقفز داخل الكرسي عندما يرتفع لكن هدا خطير ربما تهبط المظلة قليلا و يلمس المحرك الارض و قد يتكسر.

feature=related

انظر الى المقطيعين و ستلاحظ الفرق الاول لم يصبر فقفز و جلس لكن الثاني كان وضعيته صحيحة و جيدة.
ارجوا ان تتقبل مروري و اتمنى ان تكون هناك فائدة لك و للجميع
نتمنى لكم التوفيق و السلامة.

المشكلة لما أركض أحصل الهرنس ارتفع .. إلا ما فيه طريق آلية ترفع الهرنس تلقائيا :twaret:

ما قصروا الاخوان في مداخلاتهم العلمية والعملية ...ايضا بأمكانك التدرب على ذلك على الارض ان رغبت..وذلك بتعليق نفسك مع المحرك بحبل قوى في جسم يتحمل وزنك وتربط الحبال وانت واقف على رؤوس اصابع ارجولك...من ثم تتمرجح مثل لعبة الاطفال المعروفة...وتجرب جميع الطرق للعودة للهارنس اثناء المرجحة بكل هدوء وامان بأذن الله

فعلا انا شفت زي كذا من خلال مقطع في اليوتيوب وكانت فكرتهم رائعة .....

أتمنى من الجميع المشاركة وهل واجههم نفس المشكلة .... تراها صايرة عقبة بالنسبة لي
التوقيع  البتار
البتار غير متواجد حالياً