قديم 28-03-2010, 04:56 AM  
  مشاركة [ 47 ]
awacs_sa awacs_sa غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
awacs_sa has a spectacular aura aboutawacs_sa has a spectacular aura about
awacs_sa awacs_sa غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
awacs_sa has a spectacular aura aboutawacs_sa has a spectacular aura about
افتراضي رد: الاداره ... وبالاخص الاجدل .. وفقهم الله .. لا تظلموا....

السلام عليكم جميعا...
تحيه للجميع وبالاخص لادارة المنتدى .. لتحملهم .. مشكلتنا هذه ..

الاخ الكريم .. بدر.. وضعك للاعلان في المنتدى ووضع تلفونك للتنسيق في الاعلان وكان رقم تلفونك مع رقم الكابتن القفاري .. الا يعني انك مسئول عن مايحصل؟؟
مساله انك تتنصل من المسئوليه بأعذار ليست مقنعه .. فهذه تأتي من ذمتك انت ..
ونواة الموضوع موضوع ذمم...

بالصوره انت رفعت الشعار .. سواء اخذت عليه مبلغ او لم تأخذ .. الله يهنيك به ..

رفعت الشعار .. وقلت تريد انك تثبت بأنك مشارك فقط .. كما في الصوره ...
فمباذا تفسر رفع الكابتن القفاري لنفس الشعار ... فهل هو ايضا مشارك؟؟ فقط؟؟ او مجانا ؟؟او منظما..

قولك بأن الترايك مستبعد من المسابقه ولاكن تكريما للكابتن الجناح الجنوبي .. تمت الموافقه علي مشاركته..فهذا يعني انك تعرف خفايا دقيقه في قوانين المهرجان .. وانك ايضا تعرف خفايا التحكيم ..الذي حصل ... ولست بغائبا عن مايحصل خلف الكواليس ...ولست مشاركا فقط ..
ولن اتحدث في موضوع الترايك هل هو من الدبابات ام من الطيران الشراعي

مجرد وضع الصوره في المنتدى .. بدأت تستشيط غضبا وتنعت الجناح الجنوبي بالكاذب وياشاطر .. ورشحته لشاعر المليون .. وبالتهكم بطريقة غير لائقه بك وبالقراء ..فماذا يعني ذلك ؟؟ ألا تعرف طريقة الحوار الهادف؟؟ والذي نريد ان نخرج به بنتيجه معنويه ( وليست ماديه ) حيث انا اجزم بأن الكابتن الجناح الجنوبي ,,, ليس محتاج لجوائز القصيم .. فكانت تكفيه شهاده شكر مطبوعه في نفس المخيم .. وباأقل التكاليف ... كما هو الحال في شاطئ الحريضه ... ( مع الشكر للكابتن عبدالباري) وفقه الله ....

الاتصال عليك لا يجدي نفعا.. فقد تم نشر الغسيل.. امام الملأ..
اخي الكريم .. نريد ان نخرج بنتيجه وليس تحوير الموضوع إلى الامارات .. لشاعر المليون .. او كاذب وشاطر وخادم ..

اطلب منك اخي الكريم ... قبل ان تجيب على الاسئلة المذكورة اعلاه ..ان توصل الطلب لاخينا الكابتن القفاري ... بالحظور والرد .. علما انني سوف اطالب الادارة بقفل الموضوع بعد اسبوع من ردي هذا ولمده اسبوع كما حصل مع اخينا المرحوم ابو سفيان ...
وابلغة ايضا ماذا يعني قفل الموضوع اما الطيارين الشراعيين ... حتى ننهي تلك المهزله .. وفالك طيب..

الادارة... اخي الاجدل ... اطلب منكم مع الشكر قفل الموضوع .. بعد اسبوع من تاريخ هذا الرد .. في حاله عدم حظور الكابتن القفاري .. وتوضيح اللبس بنفسه او الاعتذار للفائزين ..
شكرا لكم جميعا.....
شكرا للجميع
ودمتم بود
awacs_sa غير متواجد حالياً