الموضوع: أرجوكم ضروري
قديم 14-04-2010, 02:36 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية f15eagle_rsaf
f15eagle_rsaf f15eagle_rsaf غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
f15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقدير
f15eagle_rsaf f15eagle_rsaf غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية f15eagle_rsaf

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
f15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقديرf15eagle_rsaf يستحق الثقة والتقدير
افتراضي أرجوكم ضروري

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....................... و بعد

اخواني الكرام ابي جواب منكم لاني والله محتار .............

اسبوع القادم راح اسافر للهند باذن الله و ودي احجز عبر موقع السعودية لان سعرهم اقل من سعر مكتب الطيار لسياحة و السفر و باقي مكاتب ..........لما ادخل بيانات الرحلة و بعد اختيارها يأتيني صفحة اختيار الرحلة و كما معروف الان يوجد باقات متعددة و نسبة لدرجو الضيافة فيه3 باقات و هي :
ضيافة التشجيعية ---- الاقتصادية ---- المميزة
و انا اختارت الوسط يعني الاقتصادية و يأتي صفحة ملء البيانات المسافر واخيار مقاعد لراكب و السؤال هنا انا اخترت مقعد 9A وهل يعني انهم سيزيدون سعر التذكرة لان مقعد اللي انا اختر اظن هو مقاعد درجة رجال الاعمال BUISNESS CLASS لذا انا محتار وما ادري كيف اتصرف لذا ارجو من لدي خبرة او علم بهذه الامور ان لا يبخل علي و شاكر لكل من يشارك.

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التوقيع  f15eagle_rsaf
f15eagle_rsaf غير متواجد حالياً