قديم 01-05-2010, 04:00 PM  
  مشاركة [ 179 ]
الصورة الرمزية كنترول
كنترول كنترول غير متواجد حالياً
][ خبير تصاميم طائرات كهربائيه ][

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
كنترول is just really niceكنترول is just really niceكنترول is just really niceكنترول is just really niceكنترول is just really nice

مشاهدة أوسمتي

كنترول كنترول غير متواجد حالياً
][ خبير تصاميم طائرات كهربائيه ][

الصورة الرمزية كنترول

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
كنترول is just really niceكنترول is just really niceكنترول is just really niceكنترول is just really niceكنترول is just really nice
افتراضي رد: هايبرد ايدج 540 ( تركيب طائره كيت ) الفيدو جاهز الآن

غريبة ميلان الطيارة للأسفل مع أن زاوية المحرك صفر للأسفل على ما أعتقد!! تأكدت مت زاوية الأجنحة والستاب؟ لو كان فيها ميلان عن المخطط ولو أقل من درجة واحدة لا يمكن تتريم الطيارة على جميع سرعات المحرك مهما عملت. تأكد كذلك من زاوية الثرست يمكن نازلة؟؟ أحسن طريقة تثبيت الطائرة على الطاولة بصورة تكون زاوية الأجنحة (وليس جناح واحد) صفر وبعدين التأكد من أن الاستابات (الأثنين) صفر (حسب المخطط حيث أن بعض الطائرات تطلب زاوية موجبة أو سالبة بس جميع طائرات ال 3D الي شفتهم يطلبون صفر) وبعد التأكد من أن جميع الأسطح الأربعة صفر تدقيق زاوية المحرك والتأكد من أنها صفر (حيث ذكرت سابقا أن المطلوب صفر وأنا أنصحك ترجعه صفر حسب المخطط إلي صمم الطائرة لازم يكون جرب جميع الزوايا الطبيعية وأختار يرسم زاوية صفر) هذي العملية جدا مهمة للحصول على طيران جيد وأنت سيد العارفين.

إذا انعطفت يمين واستمرت الطائرة بالسير للأمام ممكن معناها أن عندك داون ثرست عالي أو ثرست يسار عالي إذا كنت تحس أن الطيارة تفقد الأرتفاع بسرعة مع البانك يمين معناها عندك داون ثرست عالي... ما راح تعرف الا لما تتأكد من زوايا جميع الأسطح مرة ثانية وثالثة.

أهم شي الطيارة طارت وبشكل جميل جدا الأشياء الباقية أمرها سهل.

بالتوفيق أخوي وأن شاء الله تتمتع فيها لسنوات عديدة.

عزام

الفيديو جاهز ..

اكيد مليتو من الأنتظار لكن السموحه غصب عني ..

تفضلوا شاهدوا ..طبعا هناك اشياء بسيطة تحتاج الى تعديل وهذا شي متوقع

لكن بعد الفيديو اقولكم القصة مع بعض الملاحظات

الحقيقه الشي الوحيد اللي خالفت فيه المخطط الأصلي وكان مسويلي قلق ..

هو الثرست لاين ...تذكرون في بداية الموضوع لما قلت لكم ان المخطط مافيه اي ميلان لجدار النار ..

وقررت انني اسوي ميلان خفيف ..واجرب .. وكانت النتيجة

الطياره اثناء الطيران فيها ملاحظتين تحتاج لتعديل :

1- مع فتح الثروتل للأخير .. الطياره تميل للنزول للأسفل ... حتى الترم للأعلى مايفيد ؟؟؟؟

ومع ترجيع الثروتل الى مادون النصف ...الطائره تصبح مرتاحه وطافيه في الهواء وهذا معناه انة لازم نلغي زاوية الثرست اللي للأسفل ...صح؟؟؟

2- عند الرول الى اليمين ... الطياره فقط تصبح مائله ولكن الأنعطاف وتغيير الأتجاه يكاد يكون معدوم ..الا اذا استخدمت الأليفيتور ... تبدأ بالأنعطاف ..

يعني فيه سحب زايد جهة اليسار
يعني كأن المحرك يحتاج زياده في الميلان يمين
وهي ايضاً بسبب الثرست لاين ... ؟؟؟

يعني بصراحه انا محتار ؟؟

ازيد الثرست يمين .. ولا ارجع المحرك 90 درجة مثل ماقال المخطط ..؟؟ وابدأ الوزن من الصفر ؟؟ مع ان جدار النار لا يحتمل اي تخريق زيادة علشان مايضعف ..

ايش ريكم ؟؟

كلام من ذهب اخوي عزام ... بيض الله وجهك ,,,

وشكراً لأتصالك الشخصي بالهاتف وعرضك السخي بالمساعده ..ومناقشة الوضع

وهذا يدل طيب اصلك ومعدنك الأصيل

اليوم ان شاء الله عندي رحله بعد تعديل الثرست ...وبعطيك النتائج ..بأذن الله

متابع بزاوية آخر الصفوف

بالتوفيق وبالانتظار

.
كنترول غير متواجد حالياً