قديم 23-05-2010, 04:46 PM  
  مشاركة [ 33 ]
الصورة الرمزية ahmadabbas2000
ahmadabbas2000 ahmadabbas2000 غير متواجد حالياً
ahmadabbas2000

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ahmadabbas2000 مازال في بداية الطريق
ahmadabbas2000 ahmadabbas2000 غير متواجد حالياً
ahmadabbas2000

الصورة الرمزية ahmadabbas2000

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ahmadabbas2000 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: دعوة للمناظرة بيني و بين العضو ahmadabbas2000 بخصوص دراسة الطيران

حلو جدا وهذا النقد اللي نبحث عنه. بس اعذرني ما راح ارجع وادور في الموضوع القديم.
النقطة (1) ذكرت أن السو غير صحيحة أتمنى أن توضح للقارئ الرسوم الفعلية
النقطة (2) هل كونها مدرسة يؤثر على مصداقية وقوة شهاداتها لدى شركات الطيران
النقطة (3) لم اقرأ في طلب الأخ كاتب الموضوع هنا مقارنة بين المدرسة وكلية مونكتون. وان كان العملية مقارنات فأسمحوا لي أدخل في المقارنة epic وأي شخص آخ يحق له ادخال اي معهد او كلية او مدرسة يراها. ما أقصده أن حواركم هنا عن سانت هاربرت
النقاط (4) الى (10) نقاط نقد اعتقد انها مهمة من وجهة نظري وأتمنى من الأخ علي الرد عليها بايضاح

اخوي ابو مشاري بالنسه لرقم واحد :

اسمحلي اتكلم بصراحه واسمع الكلام من شخص عاش في كندا لمدة 5 سنوات ومتخرج هندسه طيران من كندا والله مستحيل تتخرج بمبلغ 33000 او35000 لان السعر اسلوب لجذب الطلاب زي الي صار في مدرسه الطيار المحترف وحصل معي ومع بعض الشباب وكمان مظمة الطيران الكنديه تقول اقل عدد ساعة من اجل PPL 45 بس مسسسسسستحيييل حد يجيب الرخصه الاوله 45 ونفس الكلام من اجل CPL وراح تعرف بنفسك وكمان وتلاقي نفسك طاير 30 ساعه ولسه ما جبت سولو وتصرف فلوس وتلاقي نفسك لازم تدفع 10000 زيادة من الميزانيه ولسه عايش حلم انك اتخلص على33000 او 35000 *وانا غيرة مدرسة الطيار المحترف ورحت على كليه مونكتون وكان عندي 20 ساعه بس ولله الحمداطلعت منها والشباب الى كان معي في فانكوفر لسه موجودين في المدرسه لانه لوغير راح يخسر مبلغ من فلوسه
وهذا المبلغ 35000 مكتوب في العقد بس تسال يقولوا جيب الرخصة 45 والله ما في حد جابها لا عربي والا كندي اشان كذا المبلغ راح تدفعه راح تدافعه ولا تتحمس وتتحمل ذنب الشباب الي معك وانته لسه ما شفت المدرسه ومونكتون رقم واحد 1* وهذا كلام طيارين كندين ومهندسين طيران ومافي واجه مقارنه اصلا انتبه اخوي لا تضيع وقتك ومالك في مكان غلط

اخوي هذا الكلام اللي كتبه بالنص في احد التعليقات عن موضوع مدرسه سانت هاربير اشان كذا تكفي انك تقري الموضوع لو 5 دقاىق بس.

النقطه الثانيه: الله اعلم بس الواحد لو راجع الخطوط وهو متخرج من كليه epic راح يكون لهم نظره ثانيه لانك متخرج من سمعه ومعروفه وكليه مونكتون تعتبر رقم واحد في كندا وهذا كان قصدي.

انا قارنة كليه مونكتون بسبب انه رايح كندا وانا في كندا وحبيه اساعدهاشان ما ينصدام زي ما صار معي في مدرسه الطيار المحترف في فانكوفر والظاهر اني غلطت كنت المفروض اتابع المنتدي من غير ما ادخل او اعلق *
ahmadabbas2000 غير متواجد حالياً