قديم 18-06-2010, 05:44 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية K . A . A
K . A . A K . A . A غير متواجد حالياً
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ

شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
K . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى K . A . A
K . A . A K . A . A غير متواجد حالياً
ĈάT ~ Ķђά£ęĐ

الصورة الرمزية K . A . A

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
K . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقديرK . A . A يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى K . A . A
افتراضي رد: سنيري مطار الملك خالد مع ترافيك الخطوط السعودية

لا يا شباب ترا خذوها بروح رياضية على فكرة يا حبايب ترا موضوع خالد الروابط خربت وإتحذفت فشوف ربك قدر إنو يجي الأخ الحبيب ويرفعو قبل ما تتخرب الروابط وصار ليش زعلانين با شباب
مشكوووووووووور عزيزي سويت معروف لن ننساه لك
تحياتي
داوم وثابر بس مرة تانية حاول وأتأكد إنو يكون الموضوع بس إنت إلي مسويه لكي تحظا بالتميز
تحياتي للجميع
طيار مبدع

في فرق بين الي جاب سنري من موقع والي عدله و تعب عليه فتره

اخوي هو صحيح الروابط معطله و بصراحه توني ادري انه منهية بس المعنا من هذا الحركه

انا انا لي تعبت عليه و عدلت و شلت ملفات و عدلت ملفات عدلت التكسي و المواقف من الصفر

و الحين في 3 مواقع تنسخ الموضوع و تنسب له بدون ذكر صاحب الموضوع او على الاقل الموقع

بس اما القا لي موضوع ثاني في نفس الموقع مرتين و لا بدون صور ولا شي

العضور ما تعب اساسن كل الي سواه كوبي و بست حتى اضعف الايمان صور بس مافي

التوقيع  K . A . A
K . A . A غير متواجد حالياً