قديم 30-06-2010, 02:34 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية بروفيسور الطيران
بروفيسور الطيران بروفيسور الطيران غير متواجد حالياً
Emirates Airlines

شكر غيره: 7
تم شكره 32 مرة في 16 مشاركة
بروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقدير
بروفيسور الطيران بروفيسور الطيران غير متواجد حالياً
Emirates Airlines

الصورة الرمزية بروفيسور الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 7
تم شكره 32 مرة في 16 مشاركة
بروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقديربروفيسور الطيران يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقارير غربية: «طيران الامارات» تغير وجه صناعة الطيران العالمية

والله انا ما انا عارف عن طيران الامرات ادارتها مغامرة بشكل مش طبيعي يعني ما اعرف بس قلبي هيك حاسسني انو مغامرت ال 380 هاي ليست بصالحهم و هي تعتمد على الطائرات الكبيرة كثييير ليش ما تجيب 320 مثلا و تجهزها تجهيزات تسلية و ترفيه افضل الها يعني رحلة من عمان لدبي ما تحتاج 777 او 330 يعني نا ينزلون لمطار الملكة علياء ال 777 و ال 330 و انا طلعت عليهم نص الطيارة فاضي طيب لو تستخدم ال 320 افضل الها و اوفر بكثير من ال 777

مرحبا اخوي

هالنوع من الطائرات تستخدم للتكلفة الإقتصادية

فعندك فلاي دبي وهي تحت إدارة طيران الإمارات

يعني الجيب واحد
التوقيع  بروفيسور الطيران
تقول الله خلقهم رحمة للأرض والعربان
وإذا مروا على الأرض الخلا تعشب سباسبها

بروفيسور الطيران غير متواجد حالياً