قديم 24-07-2010, 06:49 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية اتحداك
اتحداك اتحداك غير متواجد حالياً
((مخرج خط الطيران))

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
اتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

اتحداك اتحداك غير متواجد حالياً
((مخرج خط الطيران))

الصورة الرمزية اتحداك

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
اتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقديراتحداك يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: طائرات الخطوط الجوية العربية السعودية

الله ياالخطوط السعودية كل شوي رحلة تأخرت مدري ايش وعذاااااب اذا تبي تسافر الله يخلي خط الساحل بلا طيران بلا هم اللي يبي يسافر يحجز قبل نهاية الدراسة بشهر وحتى يمكن ماتلاقي حجز بس ابغى اعرف يقولوا لك مافيه حجز وهي الطائرات وافقة برى يعني وش يعني تستعرض والا الطيار مشغول
ياليت اني انا اللي ماسك الخطوط السعودية وانا اعلمكم كيف الطيران والا بلاش اخلي الطائرات
على كيف الركاب اللي يبغى بوينغ نخلية يسافر على البوينغ واللي يبي ايرباص نخلية يسافر على الإير باص واللي يبي يسافر على طائرات السسنا عادي هذي احسن شي هههههههههههههههههههههه
اتحداك غير متواجد حالياً