قديم 11-08-2010, 07:41 AM  
  مشاركة [ 40 ]
الصورة الرمزية طيار مبدع
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية طيار مبدع

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
Arrow رد: بسم الله و على بركته شدو الهمه الى كندا

بسم الله ماشاء الله عليك اخي الحبيب
يعني تفصيلك رائع و انا اشكرك من كل قلبي على الوصلات السريعه و هذا ان دل فيدل على تنسيقك الرائع ايضا
وبالنسبه للاسعار اذا سمحتلي و انت سيد العارفين ما اتوقع توصل لهل الحدود 52000 الف دولار
انا راح افصل لك ياها باذن الله
سعر الطائره زائد المدرب 200 دولار بالساعه
يعني اذا اخذت 270 ساعه طبعا موكلها مع المدرب التي فقط مع المدرب هي 25 لطيار الخاص و 35 ساعه للطيار التجاري و طبعا تختلف من طالب لطالب و لكن ياسيدي خلينا نقول انها مو 60 ساعه خلينا نقول انها 80 بزياده عشرين ساعه يعني
80*200 = 16000 دولار daul مع المدرب للخاص زائدا التجاري
و تحتاج الى التجاري كامل 200 ساعه انت تكون بضمنها الخاص و هي على الاقل تكون قد اكملت بين 50 الى 60 ساعه في الخاص يعني كل الي تحتاجه ان تبني ساعات للوصول الى 200 ساعه طيران و بالتالي هي طيران منفرد solo يعني سعر الطائره 145 دولار فقط
120 ساعه *145 دولار=17400 دولار منفرد
واذا جمعنا 16000 ثنائي+17400 منفرد=33400 دولار للحصول على الطيران التجاري وطيران البرايفت
وطبعا راح تتسائل على بقيه الرخص و اسعارها
انا راح جاوبك ياسيدي
على سبيل المثال حتى تحصل على وظيفه و تعمل بشهاده الطيران لازم يكون عندك الملتي انجن Multi Engine وانا راح ادلك على طريقه ارخص للحصول عليها وهي ان تاخذ multi Engine Istrument Rating مره وحده و تتجاوز كل ما تبقى من الرخص راح تقلي شلون انا راح خبرك ياسيدي:iconloli:
ليس هنالك داعي لتاخد ال Night Rating لانها داخله ضمن التجاري حكما
وليس هنا داعي لتاخذ single engine instrument rating لانك اصلا اخذت الي احسن منها و هي الmulti engine instrument rating
وليس هناك داعي ايضا ان تاخذ instructor rating الا اذا رغبت ان تعمل كمدرب طيران و هذا شي راجع لك طبعا
فعمليا التجاري زائدا الملتي انجن كافي للعمل كطيار تجاري في احدى الشركات وبالمناسبه طبعا اذا كان عندك التايب رايتنج على احدى الطائرات بيكون احسن و احسن و لكن غالبا الشركات تبعث الطيارين للحصول على التايب رايتنج للطائرات المتوفره لديها يعني لا تدوخ بالموضوع
وياسيدي حتى لو كانت الاسعار فهي تضل ارخص من عنا بالدول العربيه و انا اعرف الاسعار تماما في الدول العربيه اغلبها
واخيرا عسى ان يستفيد من هذا الشرح الاخوه و الاخوات في المنتدى
وشكرا لك مره اخرى اخي الحبيب على تفصيل الوصلات

طيب يا سيدي الكريم لو سمحت لي عندي سؤال 33400 دولار كندي للحصول على طيران تجاري وبرايفت طيب ممكن تشملي الmulti engine instrument rating بالسعر ولا هي داخلة مع الطيران التجاري ؟

طيب كم سعر العقد مع هذه الأكادمية

وفي حدود كم أخلص الدراسة فيها إذا طرت في اليوم مرتين أو ثلاث

وهل إذا حصلت على هذه الرخص أقدر أسوي ريتنج على طائرة معينة مثلا 777 وأقدر أحصل على وظيفة مثلا في شركة الخطوط السعودية

والسماح منك أخي على الأسئلة الكثيرة لكن الموضوع يهمني

تحياتي

طيار مبدع
التوقيع  طيار مبدع
طيار مبدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس