قديم 09-09-2008, 09:50 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ...هااااااام جدا ... الى كل رجال المنتدى الكرام ..

اشكركم اخواني على التفاعل ,,, اخي الكابتن احمد مشكور على تفاعلك وشرفنا المرور .

zrirak عزيزي ما في شي اسمه صعب .. ؟؟شاكر مرورك وتفاعلك

master pilot

الفكره عبقريه ...ياسلام عليك . .. انا الحقيقه الريل فلايت مايشتغل على اللاب توب عندي يظهر ان كرت الشاشه عندي ضعيف ..شوي .. وموجود في الريل فلايت على ما اظن دروس جاهزه مثل هذه ؟؟؟صح؟؟؟

تعرف متى تكون الفكره ممتازه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو يعمل درس بالريل فلايت .. ويصاحبها صوت وشرح بالعربي ...يا سلالالالالالالام ولا احلى ... ماادري يصييير؟؟؟؟

ياريت نسمع اراء الخبراء في هذا الموضوع

بس كان ودي تكون الحركات باسلوب بسيط ومتواجد على صفحات المنتدى بسهوله ..
ولا تأخذ حيز كبير في التحميل ..وهذا المشروع ابسط من مشروع الريل فلايت ..
عموما احنا نأجل شوي اختيار الريل فلايت ونخليه standby شوي .. الا اذا كان الصوت بالعربي مثل ما قلت

يعطيكم العافيه جميعا .. وننتظر المزيد
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً