قديم 10-07-2013, 11:10 AM  
  مشاركة [ 37 ]
الصورة الرمزية عاشق الضيافه الجويه
عاشق الضيافه الجويه عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 416
تم شكره 83 مرة في 52 مشاركة
عاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الضيافه الجويه
عاشق الضيافه الجويه عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية عاشق الضيافه الجويه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 416
تم شكره 83 مرة في 52 مشاركة
عاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافه الجويه يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الضيافه الجويه

أنا والله لا علاقة لي بالخطوط لا من قريب ولا من بعيد ، فقط فكرة جاءت في ذهني قلت ننفعهم فيها لأننا كثرنا النقد وملينا من كثرته ولا أحد يرد أصلاً منهم على أي انتقاد ، قلنا نقلب المود اقتراحات لعل وعسى ينفع لأن مقصودنا أن نرفع من خطوط تحمل رائة غالية على قلوبنا .

أنا تعليقك على موديل الصالة فهو رهيب ، ومثله أكثر صالات الفرسان باستثناء جدة فهي حلوة ورايقة خاصة الداخلية .
أما الخطابات فأنا لي تجربة جميلة معها بحكم خبرتي بالقانون والأنظمة ، ذيل الخطاب برقم وتاريخ والإجراء التالي (مثلاً : إذا لم يتم الرد سأرفع لمعالي المهندس ، أو الرئيس الممباشر أو هكذا ) .

موفقين جميعاً وشكراً للي ساهموا وبرضوه إذا تؤيديون نكمل اقتراحات أو نجمع الماضي ونرسله دفعة واحدة ياليت رأيكم لأنه يهمني .

اولا ابارك لك شخصيا و لجميع اعضاء منتدى خط الطيران بحلول شهر رمضان الكريم واتمنى من الله يعنا على صيامه وقيامه واعاده الله علينا وعليكم اعواما مديده وانتم تلبسون لباس الصحه والعافيه ...,,
* اهلين اخوي واشكرك والله على الرد الجميل.... *

وانا لي مغامرات مع الخطوووط عده لايمكن انا اذكرها حاليا لاكن كل الي ابي اقوله الله يحقق لي ما اتمناه في حياتي وخاصه الطيران
اخوي فكره الموضوع وارساله الى نائب المدير الاستاذ / عبدالله الاجهر فكره رائعه وجهنميه وجميله جدا جدا وانا مؤيد لها الفكره واتمنى تبقى لكمن يوم .....
واخوي انا تحت امرك اذا تبي اي مساعده ....
واتمنى انا يكون الارسال للاستاذ عبدالله الاجهر باستمرار اذا لم ينفع با الايميل فيكون بالبريد كل واحد منا ياخذ نسخه من الخطاب الي يرسل بالايميل ويرسله للخطوط السعوديه بالبريد
واذا تبون بعد نرسل صور من الخطاب لديوان الملكي وصور منه لولي العهد ولا يمكن انا نصمت عن ناقلنا الوطني الذي نراه ينهار امام اعييننا ولم نفعل شي .....
واتمنا من الجميع التفاعل معنا والمساعده بلي يقدر عليه ...
وشي ثاني اتمناه انه ينضاف
( ليه الخطوط السعوديه ماتضيف وجهه فيينا وميونخ فهي مربحه جدا جدا جدا خاصه بالصيف وحتى لو تكون موسميه او صيفيه بس )
وشكرا ,,,,
عاشق الضيافه الجويه غير متواجد حالياً