قديم 26-01-2009, 06:55 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير
Cool (((الجزء الاول من مجموعة رسومات عائلة ال747 لكل خطوط الطيران من رسمي)))

(((حصري)))

بعد غياب طويل عن هذا المنتدى الرائع ها انا اعود بمفاجأة لكم اتمنى اها تعجبكم الا وهي المجموعة الاولى لرسومات طائرة البوينج 747 بجميع انواعها ولكل خطوط الطيران علما ان الرسم من مجهودي الخاص وعلما ايضا بأنه سيكون هناك الجزء الثاني من مجموعة ال747 بعدة شعارات مختلفة.

ونبدأ :

وبهيك نكون انتهينا من المجموعة الاولى وانتظروني ان شاء الله في المجموعة الثانية مع عدة شعارات مختلفة ايضا.

بعض الملحوظات اللي اود انكن تقروها منيح:
اولا:ارجو لكل من يرد على الموضوع ان يقدر مجهودي الشخصي لذا اللي يدخل وناوي يكتب كلمة(مشكوووووور,يعطيك العافية,ننتظر جديدك,وهالحكي ...انا في غنى عن مشاركتو وياريت ما يشارك)لانو الصراحة زي ما انتو شايفين انا تعبان جدا بالموضوع تا الاقي ردود تفرح .

ثانيا:ارجو من كل اللي ينقل الرسمة انو يذكر المصدر الاصلي والمنتدى اللي نقل منه الرسمى(اللي هو منتدانا)

ثالثا:بما اني ملاحظ عدد كبير من الاعضاء الجدد ارجو انكن ما تحرمونا من ردودكن الحلوة اما عن اعضائي الحبايب اللي انا عارفهن وعهدتهن من السابق فنوركن موجود على طول.

ارجو في الختام انكم تكونو استمتعتو بهالرسومات وتذكرو انا ارحب بكل التعليقات والاراء والنقد بصدر رحب شرط عدم التجريح.

رافقكم الله
التوقيع  (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً