قديم 03-03-2008, 05:17 PM  
  مشاركة [ 26 ]
الصورة الرمزية Avionics Technician
Avionics Technician Avionics Technician غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Avionics Technician مازال في بداية الطريق
Avionics Technician Avionics Technician غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية Avionics Technician

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Avionics Technician مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: [BAE Systems] الشركة البريطانية للطيران والفضاء - أختبارات القبول

عفواً ضغطت اضافة الرد بالغلط

عموما الشركة تعطيك راتب حول ال 3000 اول ما تبدأ وبعدين كل 8 شهور تزيد مبلغ معين إلى ما تنهي السنتين التدريبية في الرياض وبعدها تشتغل يا بالرياض او الظهران او تبوك وساعتها يكون وصل راتبك حوالي 5000 وبعدها يبدأ يزيد لمدة 3 سنوات كل ستة شهور حسب وضعك في التدريب العملي لغاية ما تخلص التدريب ويكون راتبك وصل 12000 تقريبا
التقديم انتهى الحين والشباب بدأو تدريب ولكن ممكن بعد فترة يفتحو تقديم تابعو مع الشركة السعودية للتطوير والتدريب للمعلومات عن مواعيدها بس للأسف ترى الشهادات اللي تاخذها ماهي معترف بيها إلا في بريطانيا بس يعني لا خطوط ولا غيره
بس عموماً في مفاوضات بين السعوديين والبريطانيين في الشركة جارية حالياً وانشالله نقدر نوصل معهم لحل عشان نحصل على شهادات معترف بها عالمياً

جو العمل جميل نظام
نظام الاجازات يكون بنظام (BLOCK LEAVE) يعني هم يحددون اقت اجازتك خلال الخمس سنوات بس الاجازات خلال الخمس سنوات حلوة يعني رمضان اجازة كاااامل والحج اسبوعين والصيف 3 اسابيع وبعد التخرج يصبح 30 يوم في السنة حسب نظام مكتب العمل

الجميل في الشركة انها توفر لك كل سبل التطور والتعلم يعني تبي دورات كمبيوتر انجليزي ادارة اي شي و اضف الى ذلك يوجد تقدير لعملك يعني ادائك مراقب وممكن تكافئ لو انجزت شئ غير اعتيادي غير حصتك السنوية من ارباح اسهم الشركة

تأأمين طبي مميز كل شي الحمدللة موفر بسسس مشكلة الشهادات و المكان يعني انا بالنسبة لي بشتغل في مدينة بعيدة عن مدينتي
ذا للتوضيح بس

واي استفسارات اخرى انا حاضر انتم الدفعة اللي بعدنا وانشالله نشوفكم معنا عن قريب
التوقيع  Avionics Technician
AVIONICS WORLD
Avionics Technician غير متواجد حالياً