قديم 30-05-2017, 09:39 PM  
  مشاركة [ 3 ]
Ali dos Ali dos غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ali dos مازال في بداية الطريق
Ali dos Ali dos غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Ali dos مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: لكل من يريد الدراسة في الفلبين

السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على مرورك اولا بخصوص دراسة الطيران سواء كانت في اي دولة احرص ان الاكاديمية تقدم تدريب ممتاز وهذا لايخفي ان امريكا من افضل الدول للطيران ولكن هناك اكاديميات سيئه وخرجت طيارين سيئين اخي الكريم المهم في الموضوع ان حينما تقدم على الاكاديمية ان تكون معترفة من قبل هيئة الطيران الخاصه بالبلد نفسها وان تحرص كل الحرص ان يقدمون تدريب عالي وان تكون طائراتهم تحت صيانة جيدة في الحقيقه اخي الكريم انا صدمت حينما ذهبت للفلبين ورأيت بنفسي بعض الاكاديميات عكس الكلام الذي سمعت انهم ليس لديهم اكاديميات ممتازة وهذا غير صحيح انا ذهبت بنفسي وقابلت الطلاب سعوددين ومن جنسيات اخرى وكانو يثنون على التدريب ومتحمسين جدا وايضا يوجد اكادميتين فيها طلاب من قبل الخطوط ولقد تخرجو طلاب كثر من الفلبين والان طيارين في ناس والخطوط السعوديه ارجو من اخواني الافاضل ان يكونو متأكدين من اي معلومه قبل وضعها خاصه انها سوف تأخر في تقدم شخص ما الفلبين بلد جميل وشعب خدوم وطيب ومن اجمالي الاكاديميات انا انصح فقط بإثنتين هم الافضل وكل واحدة تتميز بشيء واسعارهم 45 الف دولار وانا الان معهم بصدد ان يعطون تخفيض للسعر وايضا ان يعملون برنامج خاص للسعوديين يتوافق مع متطلبات الخطوط السعوديه في النهاية اشكرك اخي المريم مرة اخرى ووفقنا الله وياكم وسدد خطاكم .
Ali dos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس