قديم 07-03-2007, 08:37 PM  
  مشاركة [ 1 ]
ساكون طيارا ساكون طيارا غير متواجد حالياً
الطيار القادم

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقدير
ساكون طيارا ساكون طيارا غير متواجد حالياً
الطيار القادم

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقديرساكون طيارا يستحق الثقة والتقدير
افتراضي عندي عدد من الاسئلة الهامه ؟

ماشاء الله عليكم اخواني المشرفين والاعضاء على اجابتكم الشافيه لجميع السائلين واتمنى
منكم تكملة المسيرة بالاجابة على العديد من الاسئلة لدي :-

1 / بصراحة انا إنشاء الله متمكن ماديا واستطيع الدراسة على حسابي الخاص ولكن عندي مشكلة في الانجليزي يعني لغني جيدة ولكن ليست بدرجة الدراسة بشكل كامل للانجليزي يعني لو رحت للدراسة في كندا مثلا هل ادرس الانجليزي قبل الدراسة في نفس المعهد اما معهد اخر

2 / دراسة الطيران هل تبتدي من الصفر يعني اساسيات الفيزياء والرياضيات وغيرها من المواد هل اخذها من البداية حتى لو تكون اشياء سهلة اما لازم يكون عندك مخزون كبير قبل المجيء لدراسة الطيران لاني ابغى كل شيء من الصفر حتى يكون التاسيس قوي لانه في معلومات كثيرة في الفيزياء والرياضيات راحت ؟

3 / تسديد المبلغ للاكاديميات الطيران هل يكون تسديد كامل اما بشكل اقساط ؟

4 / ماهي المعاهد اريدها بالاسم التي تفضلها الخطوط السعودية ؟

5 / هل دراسة الطيران يعني المناهج تعتمد على العملي اكثر ام النظري وهل في اشياء راح ادرسها وبعدين مااحتاجها بعد التخرج مثل بعض التخصصات كالطب والهندسة يدرسوك اشياء ماتنفعك بعد التخرج ؟

واعذروني على الاطالة وانشاء في ميزان حسانتكم اخواني وشكرا .
ساكون طيارا غير متواجد حالياً