قديم 12-11-2015, 04:28 AM  
  مشاركة [ 11 ]
kuwaity-pilot kuwaity-pilot غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 1,240
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the rough
kuwaity-pilot kuwaity-pilot غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1,240
تم شكره 704 مرة في 384 مشاركة
kuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the roughkuwaity-pilot is a jewel in the rough
افتراضي رد: قانون الجزاء القطري يجرم الخمر!

نعم جميل أن تتفق معي على أنه من الكبائر وأن له حساب عند الله يوم القيامة الا ان يشمله الله بعفوه .. اخي انا ما قصدتك وحاشاك ان تكون كذلك ولكن ذكرت كلاما عاما لشخص مجهول.. وتعليقي كان بناء على جملة انا لست ضد تقديم الخمر في خبرك الاول .. شكرا لك وأسعدني ردك

الله يسلمك يالغالي المقصود ب انا لست ضد تقديم الخمر مثل ماقلت له رب يحاسبه ولو نتناقش بالدِّين يبيله نقاش طويل ولو تذكر من قبل قلت مافي نص قرآني مكتوب فيه وحرم عليكم شرب الخمر طبعا في ناس شاشت واتهموني بإباحة الخمر لاكن لو تكتب تحريم الخمر بالإنجيل والتوراه راح تلقى تقريبا نفس المعاني بالقران مافي تحريم بالنص وعلماء الدين ملوتهم يحرمون الخمر والله اعلم وانا لا أُبيح ولا احرم لاني مو مفتي بس قلت ماكو نص صريح يحرم الخمر يعني لحم الخنزير بالقران مكتوب وحرم عليكم لحم الخنزير نص واضح وصريح و عموما احتراما للمنتدى لانتناقش بالدِّين سؤالي عن قانون محيرني اتمنى اهل الخبره يفيدونا
kuwaity-pilot غير متواجد حالياً