قديم 30-11-2009, 12:02 PM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية hamod
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

الصورة الرمزية hamod

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: ما رأيكم ان نعمل استعراضات جوية ,, (( اون لاين )) + حمل الطائرة الاستعراضية

كلام طيب.....بنسبه للطائرات في عندك انواع واشكال وافرقه....انا رح اذكر لك كل طائرات الي ممكن ندرب عليها وبنفسه الوقت رح ادقق لك على طائرات الي انا حاليا متمكن منها واقدر اسيطر عليها بل استعراض....المهم طائرات كتالي: (ملاحظه):معظمها متوفره في منتدنا الغالي تقدر تنزلها بكل سهوله.

1.Red Hawks
2.Albatros L-39
3.EuroFighter Typhoon
4.F 18
5.Alpha France team
6.في طائره نسيت اسمها بس اعرف شكلها واقدر احصلها وهي تابعه للفريق الايطالي للاستعراض بس انا شخصيا مادخلت خاطري في لاداء وصعب تتحكم فيها.

وبنسبه للطائرات الي اكثر شي متمكن منها هي ال EuroFighter Typhoon لنه اداء رائع تحكم سهل واستجابه سريعه وبنسبه للطئره الثانيه الي بعد اوكي نوعا ما ال F 18 ايضا التحكم فيها سهل واخر شي ال Albatros L-39 صراحه حاولت ادرب عليها بس يعني يبالها وقت اكثر من الطائرات الي ذكرتها لنه تحكم فيها يبالها واحد يكون متفيج على اخر لووول
وبنسبه للطائرات الثانيه ماجربتها صراحه عشان اكون معاك صادق بس اظمن لك الاسهل فيهم هي ال EuroFighter ومعرف كيف بنسبه لكم...وانا اقول نحن نجرب ونبدا تدريب لنه الوقت يمر وماتعرف متى الواحد يفضى او ينشغل...
وعندي ايضا فكره انه نجرب بعد نتدرب على الطائرات العاموديه بعد سهله وحلوه في تكوين فريق يستطيع انه يستعرض على فئتين من انواع الطائرات العاموديه ول افقيه...

وان شاء الله ماكون تفلسفت وايد...وتقبل مني خالص تحياتي وبنتظار انه نبدا حتى لو ماتكون فريق من 10 اشخاص نحن نبدا وان شاء الله خير.
hamod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس