قديم 27-09-2009, 07:45 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية hatem623
hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

hatem623 hatem623 غير متواجد حالياً
][ مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية hatem623

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 25
تم شكره 40 مرة في 29 مشاركة
hatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقديرhatem623 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: حصريا أشهربرنامج ترافيك عربي HATEM AI TRAFFIC v2.1 بحلتة الجديدة فقط على خط الطيران

يشرفني ان اكون اول من يرد و الشكر قليل جدا في حقك يا دكتور حاتم لان الشكر قليل في حق الشهور التي مضت للعمل على هذا العمل الأكثر من رائع و هذا جهد كبير تشكر عليه و هذا الجهد ساهم الكثير بالإرتقاء بالمنتدى و جلب الكثير من الاعضاء ليستفيدو من الكفائات النادره امثالك
شكرا لك مره اخرى و تقبل تحياتي و احترامي

أخي الحبيب كابتن أحمد وكل الشكر لك على المرور الطيب والكلمات الرائعة التي تنم عن طيبتك
فتقبل أرق و أجمل تحياتي

ماشاء الله عليك يا بويوسف .
شكرا على البرنامج.
تقبل تحياتي.

حياك الله أخي الحبيب كابتن طق طق وكل الشكر لك على المرور الطيب
مع أجمل تحياتي
ما شاء الله تبارك الله يا أبو يوسف إبداع لا يوصف وبرنامج أكثر من رائع ومن زمان منتظرين تنزله وهذا هو ولله الحمد نزل بأحلى حلة وأجمل صورة
فك الشكر موصول لك
فكلمة شكرا لا توفيك حقك فأنت تستحق الكثير
أعذرني على قلة الكلمات فهذا ما يوجد في شعبتي من كلمات
أتمنى لك التوفيق
عندي سؤال بالنسبة لبرنامج HATEM AI TRAFFIC v1 هل أحتاج لحذفه لتنصيب النسخة الجديدة
لأن المساحة لدي قليلة جدا فهي حوالي 6 جيجا وسوف أحذف بعض البرامج لكي تكفي المساحة
تقبل ودي وامتناني

أخي الحبيب كابتن أسير الآهات بارك الله فيك وشكرا على المرور الرائع الراقي جدا وكلماتك الرقيقة الطيبة
بالنسبة لسؤالك فلابد من إزالة برنامج الترافيك السابق عن طريق إزالة وإضافة البرامج ومن ثم تنثيب برنامجي هذا ولا تنسى ان هذة النسخة تحتاج ل 13 جيجا مساحة خاليىة على نفس الهارد المنصب علية المحاكي
مع أطيب تحياتي لك
والله يا استاذ حاتم مشكور على المجهود الكبير والكثير والواضح فى هذا البرنامج

شكرا لك وجزاك الله خيرا

--
عادل

أخي الحبيب كابتن عادل حياك الله وشكرا على المرور الطيب الراقي
تقبل لأجمل تحياتي
التوقيع  hatem623
نحن منكم وإليكم
hatem623 غير متواجد حالياً