قديم 23-09-2009, 08:10 AM  
  مشاركة [ 74 ]
الصورة الرمزية طالب الرحمه
طالب الرحمه طالب الرحمه غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقدير
طالب الرحمه طالب الرحمه غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية طالب الرحمه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقديرطالب الرحمه يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شارك بكل معلوماتك لنبني طائرة تحمل راكب1

حياك الله اخوي عبد السلام صدقني الموضوع ماهو بهذه الصعوبه اترك موضوع المحرك اخر شيئ . فهناك الاخ جناح جده من خلال طرحي موضوع قريب من موضوعك قال ان موضوع المحرك بسيط وانا اقول ذلك . بالنسبه للالمنيوم هو الافضل وعليك بالدخول لمواقع مصانع الالمنيوم وسؤالهم ان وجد ما تبحث عنه او يصنعوا لك ما تريد وهذا الكلام شبه اكيد . او هناك قطع حديد خفيف وليست التيوبات الثقيله وجدته عند بعض محلات ومستودعات بيع الحديد ومن نظرتي له وجدت انه يفي بالغرض يمكن تلحيمه اما باقي الاشياء مثل تيوبات تصنيع الاجنحه ومفاصل الفلوبات والرادارواسلاك الحديد الموصله متوفره كل ما ذكرته لك بحكم متابعتي لكثير من المواقع . ولا اخفيك ان ما رأيته شخصياً وعلى ارض الواقع في بعض طائرات الترالايت متوفر وهذا ايضا بحكم ما اقوم من اطلاع على محلات المحركات ومستودعات الحديد والالمنيوم والاقمشه المتينه المناسبه لتغطية الاجنحه وعدم دخول الهواء . انا اقول ابدأ اذا الامكانيات الماديه متوفره وصدقني ما تكلف الشيئ اللي تتوقعوا وانا حسبتها عالعموم اذا بدأت سوف تسترسل ويبدأ الموضوع يأخذ مجراه يوما بعد يوم وانا متأكد ان احدأً من شباب المنتدى وغيرهم لن يبخل ولو انت بالرياض من بكره ابدأ انا وياك لو على سطح المنزل . يعني اللي صنعوا قبل ميت عام كانت الحسابات عندهم دقيقه لهذه الدرجه . صحيح هناك امور هندسيه ولكن ليست بهذه الصعوبه لتصنيع طائره صغيره ادخل على مواضيعي بالمنتدى وسوف تجد بعض روابط بيع طائرات الترا لايت ( altralaight plans for sill ) وستجد بان اسعارها تبدأ من عشرين الف ريال فما فوق وهذا ما يعني لي ان الموضوع ليس بتلك الصعوبه من حيث تكلفت التصنيع. المهم انا لن ابخل بالبحث بكل ما يخص ذلك لاني عندي شغف كبير ايضاً للتصنيع . يمكنك مراسلتي عالخاص
وفقك الله لما يحبه ويرضاه ودمت بالف خير
التوقيع  طالب الرحمه
طالب الرحمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس