قديم 15-01-2014, 07:13 PM  
  مشاركة [ 29 ]
FlyingWings FlyingWings غير متواجد حالياً
عضو فخري

شكر غيره: 1,028
تم شكره 2,845 مرة في 997 مشاركة
FlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

FlyingWings FlyingWings غير متواجد حالياً
عضو فخري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1,028
تم شكره 2,845 مرة في 997 مشاركة
FlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقديرFlyingWings يستحق الثقة والتقدير

كعادتك مبدع ياخوي flyingway
الشعر اللي أخرجته من فمك كان أقرب للباستا
مالمقرف في ذلك ؟ ^_^ هههههههههه

موقفك هذا مقزز بالفعل
كان الأجدر بك أن تتقدم بشكوى

رحلة ممتعة وبارك الله فيك

تم الإرسال من جهازي GT-I9505 بواسطة تاباتوك 2

الابداع هو تواجدك اخي حياك الله في اي وقت،،،

لا تذكرني اخوي شيء متعب فعلا

بصراحه فاتتني مساله الشكوى

تحياتي على مرورك

السلام عليكم
تقرير جميل وصراحه أستمتعت به ... حسيت كأنني أشاهد فيديو مو صور من الطرح الجيد لديك...
ولدي سؤال أنت مليت من سنغافورة لانك سافرت لوحدك ولا عشان البلد ليست بممتعه أو شيقه ؟

وتنفع تصير مخرج تلفزيوني هههههههههه
تحياتي لك

اشكرك اخي على مرورك

سنغافوره جميله اكيد
لكنها لاتستحق ان تكون وجهه بحد ذاتها
لكن جميل ان تكون من ضمن برنامج سفر يشمل وجهات اخرى

انا مليت لاني وحدي طبعا

اشكرك على اطرائك اخوي هذه مجامله بخصوص الاخراج لاني من جنبها اكيد هههههههه

السلام عليكم
كلمة روووعه ما توفي هذا التقرير ربع حقه اخي عادل
من أروع و أجمل التقارير بلا شك أو ريب
للأسف ان كانت لي رحله لنيويورك و واشنطن على السعوديه و لغيتها لظروف العمل لكني ما زلت اتطلع إن أجرب البيزنيس كلاس لأمريكا عليها لأنها جربتها على خط الكويت جده - الرياض - الكويت و بصراحه نالت اعجابي ولولا كوني ولدي الرضيع آنذاك كان معي كنت استمتعت أكثر بها علما بأن الطائرة كانت ايرباص 330 لجده و العوده على متن ايرباص 321 من الرياض.
بالنسبة سنغافوره بلد زرته مرتين و في المره الثانيه حسيت و كأني ما زرته من قبل جدا البلد جميل و رائع
أمان و نظافه و سوق جميل و ترفيه عالي المستوى خصوصا في سنتوزا بس ينقصهم الجو الدافي أو خفيف البروده بدل الرطوبه و المطر المستمر
و ما زلت اتطلع للسفر لها مرة أخرى لكن من غير أطفال. :)
عندي خطه للسفر إلى هونغ كونغ و سنغافوره خلال الشهر القادم اذا حصلتلي مسافر يرضا انه يسافر عالبيزنيس كلاس و يدفع مبلغ لا يقل عن 450 دينار للتذكره غير الفندق و المصاريف الأخرى لدولتين مستوى المعيشه فيهم مرتفع و غالين مقارنة بالدول التي حولهم.

الاروع تواجدك دائما اخوي مواطن كويتي ورايك يهمني اكيد

من اصعب المشكلات الي تواجهني بالسفر هو انه ماتضبط تلقى احد يجي على هواك من ناحية وقت السفر او ميزانيته وموب اي احد يقدر يجي معي لاي مكان خصوصا ان كثير من الاوقات اسافر لوجهات بعيده لمدد قصيره وهذا مايتوافق ابد مع المزاج السائد الي يبحث عن تذاكر ارخص لسفرات اطول

هونج كونج جميله وجوها بارد ولكن مشكله الاكل عندهم اصعب بكثير من سنغافوره
سنغافوره الرطوبه تخرب عليها الا انها بكل تاكيد افضل جو من كوالالمبور وجاكرتا

تحياتي لك

الحمد الله على السلامة

تقرير في غاية الروعة والجمال

يعطيك العافية

تحياتي لك

الاروع مرورك اخي حسونه

اشكرك على مرورك اللطيف وكلماتك الجميله

تقرير مذهل من كافة النواحي ومطار سنغافورة سحرني بجماله وطريقته الجميلة في تصوير الطبيعة تسلم اناملك وشديتني اني اروح سنغافورة وطائرات السعودية تشهد تقدم ملحوظ جدا في وسائل الترفيه والراحة

كلمه مذهل اخي ناجي اكثر بكثير مما استحق
اشكرك على مجاملتك
ومطار سنغافوره فعلا ودك ماتقلع طائرتك من زينه

تقرير جميل و احترافي ما شاء الله اتعبت من بعدك يا خوي ولا يهونون الربع

الحمد لله على سلامتك

الاخوان فيهم الخير والبركه وتقاريرهم اروع واجمل وصورهم ادق
اشكرك على مجاملتك اللطيفه اخي العزيز

تحياتي لك

تقآريرك مذهلة جداً أستمتعت بكل حرف بهالتقرير الأكثر من رآئع

تستآهل أحلى تقييم :)

احرجتني اخي
اشكرك على اطرائك وثق انك اعطيتني اكثر مما استحق
اسعدني ان التقرير اعجبك
تحياتي لك وشكرا على التقييم:)

صدقت يا ابوسعود ماقام به اخونا امر يصعب ان يجارى فيه
تفرير مذهل وفيه احترافيه كبيره
صعب جدا ان نرى مثله من سواه

كلامك كبير على راسي استاذ سعد وبقدر ما اشكرك على مجاملتك اللطيفه لي بقدر ما اتمنى ان تنصف باقي تقارير الاخوان الي تشمل صور احترافيه بكاميرات متخصصه بعكس تقريري
المنتدى مليئ الحمدلله بالتقارير الجميله الي تتفوق بجانب جمال الصور ودقتها.

تحياتي لك
وشكرا على الاطراء:)

حمد الله عالسلامة تقرير رائع جدا بس صدمت من منظر البزنسس على ال200-777 مرره مو حلو باين مستهلك وسئ ولا يرقى للبزنسس المحترم اما 300-777 اكثر من رائع مع انى اخالفك الرائى بالنسبة للمسافة لانى طلعت عليها من الرياض لجاكرتا وكذلك العودة من جاكرتا على جده على ال300-777 درجة البزنسس فكانت تجربة لاتنسي مع الخطوط حيث لمست فرق الخدمات فى درجة البزنسس والخدمات المقدمة ترقى للاماراتية وغيرها من الشركات المحترمة من ناحية المقاعد من ناحية الترفيه من ناحية الوجبات لدرجة اعجتنى ان المظيف يقوم بفرد المفرش على طاولتك وحسن الظيافة النقطة السلبية الوحيدة فى العودة 10ساعات ظربنا الجوع ما جت الوجبة الثانية الا وحنا منتهين من الجوع مع العلم انه تم تقديم كيك واسكريم وعصيرات وقهوة بين الوجبتين فكانت تجربة جميلة جدا لاتنسي على البزنسس 300-777 الجديدة

الاروع مرورك اخي برنس الجو:)
اشكرك على كلامك وملاحظتك
ال777-200 هي الكبينه المجدده لعلمك والشركه الي جددتها ليست هي بوينج او مصنع الشركه والديكور اكيد ياخذ بالحسبان قدم هيكل الطائره ولايمكن مقارنته بديكور طائره جديده.

بخصوص المسافه بين الصفوف في طائره البوينج 777-300 فانا هنا لم اتحدث عن راي عزيزي
بل اتكلم عن حقائق والحقائق لايمكن الاختلاف فيها زي مايصير بالاراء
الطائره يوجد فيها 5 صفوف نعم هي ربما تكون ليست كثيره لكنها لاتقارن بطائره يوجد فيها 4 صفوف فقط في درجه رجال الاعمال
و30 مقعد اكيد ليست مثل 28 مقعد
ربما الفرق بسيط لكنه اختلاف موجود لايمكن انكاره.
للمعلوميه برحلتنا تم تقديم وجبتين ساخنتين لنا وربما لان وقت الرحله يلعب دور بعدد الوجبات ويمكنك على فكره طلب وجبه اخرى متى ماجعت:)

اشكرك على مرورك اللطيف عزيزي

تحياتي لك وللجميع
التوقيع  FlyingWings
FlyingWings غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس