قديم 24-05-2010, 02:14 PM  
  مشاركة [ 58 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
تم شكره 23 مرة في 14 مشاركة
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: دعوة للمناظرة بيني و بين العضو ahmadabbas2000 بخصوص دراسة الطيران

اخوي باختصار ردودك في هذا الموضوع تناقض نفسك.
نيتك ان شاء الله صافية لكن المعلومة توصلها ناقصة.
ان كان انا اللي ما اعرف في الأكاديميات ولاحظت نقص المعلومات فما بالك بباقي المشاركين.
مش معقول الكل غلط وانت صح. حتى الأخوة اللي أيدوك ما أيدوك على المدرسة لكن أيدوك على سلامة نيتك وكلنا ان شاء الله نؤيدك على سلامة نيتك لكن احنا بالمنتدى يهمنا سمعة المنتدى ويهمنا ما يجي أحد بكرة يقول منتدى خط الطيران ورطني وضحك علي.

الموضوع واضح هناك نقص معلومة والمدرسة واضح انها وضعت سعر معين لمستوى معين لكن مش المستوى المطلوب في معاهد اخرى وهذا غرض تسويقي مشروع للمدرسة.

عموما انتظر تقرير المراقبين النهائي لغلق الموضوع واقفال النقاش فيه والله يوفقك.

ملاحظة أخيرة الأخ أحمد عباس ما هاجمك كشخص. هو اتكلم عن تصحيح معلومة والدليل ان في كل رد له يطلب الإستشهاد بالطيارين الكنديين وأهل المعرفة. لكي تقوي معلومتك جب من المدرسة ما يفيد ان الجهات الرسمية أو أناس معروفين بأن أمكانياتها مواكبة لما تعرضه.

ارجع لخبراتي في التسويق
انا اعرض مقعد من مدينة الى أخرى وأقول ان السعر يبدأ من كذا وأعطيك مثال سما وناس اول ما بدأوا طرحوا أسعار خيالية من جدة للرياض بمبلغ 9 ريال وهذا سعر جنوني وكان السعر صحيح لكن لمقعد واحد في الرحلة بشروط معينة تجد أنها توافق الحد الأدنى من رغباتك ولو حاولت تصل للحد المطلوب ستدفع فرق كبير. وهذا تسويق مشروع. لم يكذبوا لكن العرض بقيود كبيرة جدا لا تسمح لك بالتوسع في الخيارات أرجوا أن تفهم قصدي هنا.

عموما الأخ المراقب god,s lion واضح لي رأيه وتقريره و بانتظار تقرير باقي مراقبي القسم

أخوي أبو مشاري :
شكرا لك على هذا التفاعل بالموضوع والذي أوضح لنا بعض الأشياء كنا نجهلها
على العموم أنا كمان بشكر الأخ أحمد المراقب معي بالقسم على رده أيضا بحكم انه مراسل اغلب المدراس بكندا وعنده معلومات كافية ووافية حول كل شي وانا بنصح أي عضو اذا محتاج اي سؤال او استفسار يسال الأخ أحمد وإن شاء الله ما يقصر معاه
أخوي أبو مشاري للأسف انا لم أتمعن جيدا بقراءة الموضوع حيث اني مررت سريعا سريعا وكثير من الردود لم اقرائها لكي اناقش بالامر بس أنا من وجهة نظري وقد قلتها من قبل
إني أنا رايح كندا لدراسة الطيران وتقوية لغتي طيب وين الفائدة اذا المدينة يلي انا جالس فيها اغلب الناس بيتكلمو فرنسي . هذه فقط مداخلة بسيطة خارجة عن الدراسة الطيران
بخصوص المدرستين انا اسف جدا ما عندي أي علم فيهم حتى أشارك وأبدي رأي وأناقد لأنو بالأساس أنا ما كنت أراسل مدراس الطيران لما كنت بالسعودية لأنو بالأساس لغتي الإنجليزية ما كانت تؤهلني لكي أراسل وأناقش بالإنجليزي بس الان الحمد لله الوضع اختلف
كمان حابب أقول كلمة لكل عضو بالمنتدى والي قالها أخوي أحمد الحمدان ايضا : اذا حابب تدرس طيران ببلد معين راسل بنفسك المدرسة واسعى بجلب كافة المعلومات ومو غلط لو تسال بعض الاشخاص بس الغلط لما نتأثر بالكلام السلبي يلي ما يفيد ولا يأخر
على العموم أخوي أبو مشاري سوف يتم غلق الموضوع بعد ما اتضحت الرؤيا وأظن كل شي واضح والطالب يقدر يختار هذه المدرسة ولا هذه . الموضوع وضع للنقاش وتبادل المعلومات والخبرات ومنتدى خط الطيران غير مسؤول طبعا عن كل طالب تأثر سلبيا بأحدى المدرستين بعد ما يتخرج
أتمنى للجميع التوفيق يارب
Abu Bakr غير متواجد حالياً