قديم 09-06-2008, 06:03 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية رائد الأفكار
رائد الأفكار رائد الأفكار غير متواجد حالياً
VATSIM Senior Instractor

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
رائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقدير
رائد الأفكار رائد الأفكار غير متواجد حالياً
VATSIM Senior Instractor

الصورة الرمزية رائد الأفكار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
رائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقديررائد الأفكار يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ما الفرق بين الايفاو والفاتسيم

الفاتسيم أفضل في ثلاث أشياء :
1- قربها الشديد للواقع ، أغلب المراقبيين الجويين في الفاتسيم هما مراقبيين حقيقيين أو حتى طلاب تحت التدريب
2- سهوله في الإستخدام : الفاتسيم تستخدم بالنسبه للطيران وهوه سؤالك ، برنامجيين تختار واحد فقط ، الاول FSINN و الثاني SquwakBox ، ايهما فقط ، وكل واحد فيه مزايا رهيبه جاري تحضير دروس خاصه بهم
3- الأعضاء : للأسف الشرق الأوسط الديفيجينات المفعله فيه ويوجد بها مراقبه بشكل دوري هي مصر ولبنان ، بالنسبة للأوروبا وأمريكا وأسيا وأستراليا فهما في بعض الأحيان بتجد ضبابه فوق السحب من كثر الطيارات

انا غيركم شباب انا افضل الايفاو لانه يجي معه برنامج التيم اسبيك
وهذا البرنامج رائع مرة في المحادثة الصوتية
وانا اقول يعني برنامج واحد تتكلم و تشبك وتنزل الطائرات لتشوفه اكيد ما بيكون خدمته 100 %
وترى الايفاو مشاكله مو كثيرة بل كثيرة جدا ههههههههههههه
لا والله الايفاو من جهتي افضل بكثير
الي جانب ان كل اوروبا تستخدم الايفاو بما فيهم قطر والبحرين والامارات
هههههههههههههههههههههههههه
واذا تب تعرف اوقات المراقبيين في برنامج يوفرلك السالفة ويقولك من مراقب ومن طيار احين
تحياتي لك

بالنسبة لتعليق أخي الكريم حول الاعضاء ، تفضل هذه الصوره

طبعا الصوره تم إلتقاطها الساعه 0254 زولو ، توقع من 1600 إلي 2200 العدد يوصل 600 إلي 900 بالكثير

وأيضاً الفاتسيم يوجد بها أعداد كبيره من شركات الطيران الكبرى والملامسه للواقع وذلك لان الفاتسيم توفر لهم البيئه المناسبه

وفي حاجه الصراحه أنا مش مقتنع بها ، التيم سبيك كويس وكل حاجه ولكن أحسن إنك تشتغل برنامجيين IVAp و TeamSpeak أثناء الطيران و لا برنامج واحد بس

-----
ويرجى أيضاً مراجعه Pilot Recourses Center وسوف تعرف إن الفاتسيم الواقعيه فيها أكثر بكثير

وإختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

وأرجو يا سيدي الفاضل أني أكون وفقت في الإجابه

مع تحياتي ،،،
التوقيع  رائد الأفكار
Abdelrahman M. Elfeky
Vatsim Senior Instractor I3
Vatsim Middle East ATC Training Director
رائد الأفكار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس