قديم 23-07-2012, 12:27 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية vergil
vergil vergil غير متواجد حالياً
Captain Amjad~

شكر غيره: 3
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
vergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقدير
vergil vergil غير متواجد حالياً
Captain Amjad~

الصورة الرمزية vergil

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
vergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقدير

ماشاء الله عليك ..يعني والله اعجز عن الكلام ! .. مواضيعك في قمة الروعة والافادة ..
انا اول ماشفت ان الموضوع طويل رحت جبتلي شي اكله وقعدت اتسلى وانا اقراه ههههههه..
..
الخطوط السعودية من اعرق الشركات العربية .. فقط ينقص الخطوط القليل من الاهتمام وستكون باذن الله من افضل الشركات ,,
..
بالنسبة للاسطول انا ارى انه رائع جدا فقط مع خروج الطائرات القديمة في السنوات المقبلة (747و772) ومع الطلبيات الجديدة راح يكون ممتاز ..
..
تقريبا الخطوط السعودية تمتلك اغلب طرازات الطائرات المعروفة سواءا كانت للركاب او اميرية او للشحن او مستأجرة ..
مثلا طائرة A340 هذي انا اول ماشفت الصورة كنت اظن انها الكويتية ! بس ابغى افهم هي الطائرة هذي اميرية ولا مستأجرة ولا ايش بالضبط ؟ ..
وايضا اول مره اعرف ان الخطوط كان لديها A300 !!
..
تستخق التقييم عزيزي على هذا التقرير الاكثر من رااائع ..
الف شكر لك ..
التوقيع  vergil
*~

vergil غير متواجد حالياً