قديم 10-08-2007, 02:18 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية mr:blue
mr:blue mr:blue غير متواجد حالياً
MR:Blue airfly

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقدير
mr:blue mr:blue غير متواجد حالياً
MR:Blue airfly

الصورة الرمزية mr:blue

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقدير
افتراضي سؤال: كم تكاليف الدراسة في دولة الامارات للأجانب (غير الخليجين)

مساء الخير

شوفو ياشباب

انا ناوي ادرس في دولة الامارات العربية المتحدة بس انا عندي سؤال بسيييييييط جدا جدا جدا

السؤال هو :كم تكاليف الدراسة الطيران في دولة الامارات العربية المتحدة للأجانب (غير الخليجين) ؟؟؟
يعني انا الحين عربي غير خليجي

انا الحين اخوي دارس في دولة الامارات العربية المتحدة هندسة طيران تكاليف الدراسة كانت حوالي 90,000 درهم بعدين الجامعة قالتلو تروح على استراليا او بريطانيا فهو اختار بريطانيا والحين اتخرج والحمدلله

خلاص اوكي الحين عرفنا تكاليف الدراسة للاجانب (غير الخليجين) لهندسة الطيران في دولة الامارات العربية المتحدة

بس الحين السؤال المتبقي : كم تكاليف دراسة الطيران في دولة الامارات العربية المتحدة للأجانب (غير الخليجين) ؟؟؟؟
التوقيع  mr:blue

mr:blue غير متواجد حالياً