قديم 31-05-2011, 06:55 PM  
  مشاركة [ 148 ]
الصورة الرمزية Zyrtec
Zyrtec Zyrtec غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Zyrtec مازال في بداية الطريق
Zyrtec Zyrtec غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية Zyrtec

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Zyrtec مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: استفسار عن دراسة الطيران .. الكويتيين

ولله يا أخي أبي أقولك نصيحه وياليت تتقبلها مو كل من خطط انه يصير طيار وصار وموكل من فكر يصير دكتور (ب تخصص معين) وصار و ..و..الخ:poster_ban:

الي اقصده هو أول شي مافي أحد بالعالم اله وأهو حاط خطه بديله (أنا مابي أحبطك) لاكن دايمن الانسان قبل لايفكر انه بكون مثال (دكتور طب) لابد واهو مفكر انه لو ماصار دكتور يكون عنده خطه بديله مثال انه يكون (مهندس) فهمت علي؟ وهذيك الحزه يطلع بأقل الخساير النفسيه وأعتقد أكيد انت عندك خطه بديله
انا يمكن اقول هالكلام هذا لاني صراحه شفت شي هذا بعيوني. ولد عمي كان حلمه يكون دكتور طب وسوى كل شي وسعه وسعه والله ماوفقه ب هذا المجال وكان ماخذ امتياز بس صارت له ظروف امنعته من هالتخصص وهذا قسمة الله سبحانه والحمدلله وخيره له المهم حط الخطته البديله وطلع بأقل الخساير النفسيه وراح درس درس وخذه الماجستير في المكانيكه ووراه بشوي خذه الدكتوراه بالتخصص نفسه بامريكا وبعد فتره واله اهو صاير منصب بالكويت لمده معينه ومنصب كبير صح!! يعني ماتدري شنو الزمن حاطلك احنا علينا الدعاء ونسعه والباقي علي الله سبحانه وان شاء الله باجر بنشوفك طيار بالكويتيه او الجزيرة ولابعد فوق هذا ماتعطينا وجه خخخخخخخخخ العموم انا نفسك ابي اصير طيار بس انا موظف حاليا وعمري 25 وعايد الثانويه علشان اخذ علمي ونسبه حلوه وسنه الجايه أخر سنه واخذ ليسن ATPL Frozen وانا موظف علشان اطلع باقل الخساير الماديه وهذيك الحزه امسك فتامين (و) اقوله هذا ليسني وهذا شهادتي وابي اصير طيار علشان لمن يتكلم الفتامين (و) يدش بقوة علي شركه ويحجهم ليش وليش الخ... انشالله تقبلني الشركه وطلع من وظيفتي الحاليا علي طول واذا الله ماقسمت لاحوله ولاقوه وبعدين شنو السالفه هذي الطيارين هذول وشلون صارو طيارين نازلين من سما مثلا وبعدين هذا حق انا ولد البلد وين اروح يعني جني شديت اشوي عليهم ههههههه أسف المهم ياخي ادفع نفسك اشوي بالواسطه لاتروح تسال وحالتك حاله الواسطه اهي راح تجيبلك الخبر ميه بالميه وطلبات وكل شي علعموم ولله أني أتمنى لك الخير وانك تصير طيار ان شاء الله وامسك الحبل لين اخير اصبع بايدك ولاتهد الحبل وانت ماسكه والحبل واصل الربع بيدك ياخي باب الرحمه عند الله مفتوح لي يومك هذا وشنو الباب الي يتسكر قبل هذا الباب ياحبيبي للامام للامااااااااااااام (ولاتنسى الخطه البديله)... وأسف علي الطاله :)
أخوك خالد العازمي
Zyrtec غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس