قديم 01-03-2014, 06:59 PM  
  مشاركة [ 23 ]
جابر الاسمري جابر الاسمري غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة
جابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقدير
جابر الاسمري جابر الاسمري غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة
جابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقدير

انا من خريجي باريس اير وبكل صراحه المدرسه قمه في الاحترافيه خصوصاً اذا كان الطالب مجتهد
واذا سألتني عن عيوب ممكن الخصها في غلو الاسعار مقارنةً بمدارس اخرى ولكن في نفس الوقت تستاهل،،،

اهلين كابتن ماجد وكلامك صحيح وانا من ضمن الطلاب الموجودين في باريس اير والحمد لله كل شي تمام بس اهم شي الجد والاجتهاد والمذاكرة وكل شي راح يكون تمام
اي خدمه لاحد الاعضاء انا حاظر ومستعد ويراسلني على الخاص
اسال الله التوفيق للجميع...
جابر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس