قديم 29-01-2009, 01:17 AM  
  مشاركة [ 159 ]
الصورة الرمزية برنسيسة
برنسيسة برنسيسة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
برنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

برنسيسة برنسيسة غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية برنسيسة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
برنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقديربرنسيسة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: هل تصورتم يومآ اشكالهم .وشخصياتهم ...

مرحبا بالضيفة برنسيسة

إسم على مسمى

برنسيسة المنتدى

تغيب و تطل علينا كالقمر

إنسانة متعلمة و تحب العلم

لا تبخل على الآخرين بما تعرفه

لها صدى بين أصدقائها و وجودها بينهم يجعل الجو أكثر نشاط
:balbal:

معها لن تشعر بالملل

نشيطة و حيوية

بلاش تلبسي عالي إنت جميل من غيرو ههههههه
:infomilies14:

لو إتعصبت يا ويل اللي قدامها
:f55ar:
ههههه بهزر معاكي

في إنتظارك يا قمر

والله انتي اللي قمر وقمر 14 كمان كلامك اختي اعتبرة شهادة ونشان ع صدري طالما افتخر لوجود من يحبونني بدون ان يرونني

بس نادية انا مقدرتش استغني عن الكعب العالي هههههههههههه اتعودت علية مع انة بيخلي طولي زايد فوق الخمس سم يعني بكون 176سم اطول ةاحدة ع الكاونتر ههههههههههههه

حبيبتي والله انتي ام الذووق والمرح والابتسامة

دام الله بيننا كل الحب والاحترام

بس انا بتعصب كتييييييييير وصراحة صوتي بيعلي بس ياخسارة كنت اتعصب ع اهلي وكانوا بيستحملوني وانا هنا لوحدي يلا بأة بتعصب ع الحيطان والصالون بيستحملوني بردةهههههههههههه

انتي تعلمين محبتك في قلبي انتي وكل اعضاء خط الطيران فماذا تنتظري غير الوفاء والاخلاص لكل من يبادلني شعور الود والاحترام

تسلمي ياغالية ع الاستضافة

ولنا رجعة مع عضو اخر
اختك
برنسيسة

برنسيسة غير متواجد حالياً