قديم 08-01-2011, 09:10 PM  
  مشاركة [ 6 ]
flightsurgeon flightsurgeon غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
flightsurgeon مازال في بداية الطريق
flightsurgeon flightsurgeon غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
flightsurgeon مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: شارك برأيك في شكوي وجبات مصر للطيران

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منذ فترة و انا اسمع عن شكاوي البعض من وجبات مصر للطيران و انا و الله اتعجب لأنني من اكثر المسافرين علي مصر للطيران علي خط القاهرة بانكوك و القاهرة ناريتا ( اليابان ) ولاكنني اتعجب لماذا الشكاوي علما بأن الحقيقة وجبات مصر للطيران رائعة يقدمون وجبتين علي هذه الرحلات الطويله و كمان اذا حبيت وجبة ذيادة او مشروبات ذيادة اطلب عادي و انا مجب طيب ليه الشكاوي مقدمة ؟ و هل الرحلات الطويلة مثلا وجباتها تختلف عن القصيرة ؟ و هل المعاملات تختلف بين هذه و ذاك ؟ ياريت حد يفهمني لأنني مش فاهم هل الناس ب تبتلي علي مصر للطيران ولا هذا واقع مع انني لم اجد اي اساءة قط في موضوع الوجبات خصوصا ان المضيفة بتسألني اي الوجبات افضل ( اللحم البقري - ولا الاسماك - ولا الفراخ ) واذا كنت مريض سكر لك وجبات خاصة و كمان هناك وجبات خضروات خفيفة.. طيب فين المشكلة و من ايه الشكاوي ؟

اخي الكريم اعتقد ما في مصلحة لأاحد يتبلى على شركة او اخرى و ما في دخان من غير نار أما عن تجربتي الشخصية و ارجو ان تكون شاذة و ليست قاعدة لأنها مرة و احدة فقط سافرت على المصرية ذهاب و عودة و لا استطيع التعميم فكانت قبل حوالي سنتين عند لم اجد حجز سوى على المصرية جدة -القاهرة لظروف عمل طارئة حيث ان اركابي الرسمي دائما على السعودية و لم اجد امكانية سوى على السياحي

كانت الوجبة متواضعة نوعا ما من حيث الكمية و التنوع و الجودة و لكن هذا لا يهمني ابدا و خصوصا ان الرحلة كانت قصيرة و لكن ما ساءني بحق هو التململ الواضح و العبوس من مضيفي المقصورة في التعامل مع الركاب و كان ذلك يبدو على اكثر من شخص و للأسف المشهد تكرر بحذافيره عند رحلة العودة في اليوم التالي و ان كان اخف وطأة من رحلة الذهاب
ارجو ان يكون الوضع الان احسن مما كان في السابق كما ذكرت في مقدمتك
flightsurgeon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس