قديم 12-08-2008, 02:46 AM  
  مشاركة [ 31 ]
الصورة الرمزية جناح الحريه
جناح الحريه جناح الحريه غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 8 مشاركة
جناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

جناح الحريه جناح الحريه غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][

الصورة الرمزية جناح الحريه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 9 مرة في 8 مشاركة
جناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقديرجناح الحريه يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الشرح العربي الاول لطائرةA380العملاقة ,فقط وحصريا على خط الطيران......

أشكرك جزيل الشكر ولكن هناك بعض الأشياء قابلتني أود الاستفسار عنها.

أولاً: أرجو إصلاح النقص في شرح أجزاء كمبيوتر الطائرة حيث أن النقاط 6 و 7 غير موجودين.

ثانياً: ضغطت على زر البطارية على اليمين أعلى الطائرة فانفتح معي ثم ضغطت على الزر الأيسر فانطفأت أنوار الطائرة كلها. أنا شعرت بعدم فهم كثير لنقطة الكهرباء هذه ولم أتمكن من تشغيلها أم أن هناك خلل في طائرة المحاكي.

ثالثا كمبيوتر الرحلة كتبت اسم المطارين ثم return ثم Align فكتب لي check A/C position.

أرجو الإفادة وجزاكم الله تعالى خيراً.

أخي الكريم ..

بالنسبة للأجزاء الناقصة هي ليست ناقصة لاكن مكان الصورة غير مرتب بمعنى إن الصورة نازلة تحت الصفحة ,حاول ترفعها وهتظهر إن شاء الله ,

ثانيا سؤالك الثاني غريب , أنا أول مرة أسمع بهذا الامر ,, المفروض إن البطاريتان يكونو شغالين مثل طائرة A340 مثلا , أما هذه المشكلة غريبة بصراحة , أتمنى تعملي فيديو صغـــــير عن المشكلة وإن شاء الله أفهمها ,,

السؤال الثالث أنا فهمتو , بتطلعلك رسالة check A/C position. بسبب إنك مدخل مكان تواجد الطائرة خطأ , يعني مش تكون في القاهرة وتكتب HEGN/HECA مثلا ,, لازم تطلعلك هذه الرسالة , وإذا ممكن تعملي فيديو صغير عن المشاكل التي واجهتك مع الطائرة يكون أفضل بكثير ,,

سامحنا على التقصير يا كابتن وتأكد إني لم أبخل عليكم بأي معلومة عندي ......
التوقيع  جناح الحريه
جناح الحريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس