قديم 31-10-2005, 02:34 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية صلاح محمد
صلاح محمد صلاح محمد غير متواجد حالياً
فريق الدعم الفني

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
صلاح محمد مازال في بداية الطريق
صلاح محمد صلاح محمد غير متواجد حالياً
فريق الدعم الفني

الصورة الرمزية صلاح محمد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
صلاح محمد مازال في بداية الطريق
افتراضي مشاركة: الي اخواني الاعزاء..(( بعد الاتصال))..

السلام عليكم
بعد التحية ،،
في البداية اقدم لكم الشكر جميعا ...
بعد الموضوع الدي كتبه اخي العزيز ولد قطر عن عنوان الجميعة ورقم الهاتف لديهم والفاكس واسم المشرف
قمت بالامس من الاتصال بتلك الجميعه وتحديدا بالاستاد اسامه فسالني مادا اريد ؟ فقلت له انا طالب من ليبيا اريد دراسة الطيران علي حساب الجميعه فسالني عن شهادتي فقلت له انا معي شهادة تانوية قسم علمي دور اول فقال لي تستطيع الدراسة عن طريق الجميعه ادا ،، لكن لازم تتحصل علي الموافقه من قبيل هيئة الطيران المدني الليبي لكي يرشحوك لدراسة الطيران علي حساب الهيئة العامة للطيران المدني العربي ... فقلت له ان الحصول علي الترشيح صعب جدا لان المسؤلين في الطيران يرشحون ابنائهم واخوانهم ومن تم الاقارب قال لي اعرف بدلك ولكنك لاتستطيع دراسة الطيران علي حساب الجميعه الي بحصولك علي الموافقه من هناك فقلت له سوف احاول معهم وانتهي الاتصال بالجميعه ... اليوم صاحبا دهبت الي هيئة الطيران المدني في ليبيا وقابلت مدير الهيئة وقال لي اننا رشحنا وانتهي الامر فقلت له انا اتصلت بالجميعه ... وقالوا لي يمكنك ان تحصل علي الترشيح ومن تم تاتي الي المغرب لكي تتم بعض الامور ومن تم تبدا الدراسة فقال لي انا عندي طلاب قادموا ملفاتهم ، وعندي عدد كبير من الملفات يكفي لتلات سنوات وانا ارشح فاعدرني لااستطيع ان ارشحك وبهدا انتهي فصل الجميعه ... ولاحول ولاقوه الا بالله
فاتقدم بالشكر لي كل من ساعدوني في هدا المنتدي ومنهم اخي العزيز احمد علي وولد قطر وابوايوب وهشام وتحيه عطره لهم والسلام عليكم

ا اخوك انا ليبي و سوف ادخل الطيران الجوي المدني لكن بعون الله بعد اتمام الشهادة الثانوية علمي
التوقيع  صلاح محمد
صلاح محمد غير متواجد حالياً