قديم 22-06-2013, 03:18 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية alzaiem
alzaiem alzaiem غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 5,513
تم شكره 70 مرة في 44 مشاركة
alzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

alzaiem alzaiem غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية alzaiem

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5,513
تم شكره 70 مرة في 44 مشاركة
alzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقديرalzaiem يستحق الثقة والتقدير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الصراحة ردود جميلة و مشجعة جدا, و كلمات رائعة تلقيتها من أعضاء هذا المنتدى المميز. تثبيت الموضوع و اعطاؤه وسام الموضوع المميز جعلني أشعر بالسعادة لأن تعبي في ترتيبه و رفعه للمنتدى لم يذهب هباء.

فشكرا لك من شارك برده أو بالضغط على كلمة "شكرا"
و شكرا لادارة هذا المنتدى على الدعم و المساعدة
--------------

اقتباس: أرجو من الله أن أوفق يوما ما بهذه التجربه الرائعه

Read more: : : Flying Way : :

أخي Saleem10 أشكرك على كلماتك الجميلة و دعاؤك لولدي. أرجو أن تتاح لك الفرصة لتجربة المحاكي و خوض هذه الرحلة الجميلة.

------------

أخي cindebad

تحياتي لك. و أتمنى أن تتاح لك فرصة مشابهة. الحياة فيها متسع :)

-----------

اقتباس: و لكن للأسف فهذه الكلمة لا تؤدي المعنى الطلوب
تقرير متكامل بكل ما تحمل الكلمة من معنى - و الكمال لله و حده عز و جل -

Read more: : : Flying Way : :

أخي الطيار الأفضل

كلماتك الجميلة ترفع من معنوياتنا في اضافة المزيد لهذا المنتدى الرائع. أشكر لكم ردكم الكريم

------------

أخي محمد احمد عسيري

شكرا جزيلا على المداخلة الجميلة و الفاعلة في موضوعي. أوافقكم الرأي في كل ما قلتوه. المحاكي الحقيقي يختلف جذريا عن Microsoft Flight Simulator. لكن زي ما يقول المثل : ريحة البر ولا عدمه

بارك الله لكم في أولادكم و أحبائكم و حفظهم لكم دائما.

أبشرك بأن تكملة التقرير ستكون قريبا بإذن الله. أقوم بترتيب الصور و النصوص, و سأقوم بإضافتها في المنتدى قريبا بمشيئة الله..... تابعونا :)

------------

الأخ الكريم عاشق A380

توجيهاتكم و دعمكم لنا محط تقدير و سعادة كبيرة. أشكر لكم مروركم و تشريفكم لهذا الموضوع بوسام التميز. أتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم.

شكرا لكم على التقييم و المتابعة

-----------

الأخ ASSI

شكرا على الرد الجميل و اضافة مقطع الفيديو عن محاكي خطوط كانتاس الأسترالية. الحقيقة أكثر ما تعجبت له أنهم قالوا بأن محاكي البوينج 747 و الايرباص 380 يزيد سعر الواحد منهم على 30 مليون دولار :customsmile2::customsmile2:
الصراحة ما كنت متوقع هذا المبلغ الضخم.

---------------

أخي pilot A380

أشكر لكم ردكم الجميل و تقييمكم لموضوعي. و كنت قد شاهدت موقع مركز الطيران التشبيهي الكويتي على الانترنت . و هو فعلا جميل و يعطي انطباع رائع للطيران رغم ان المحاكي فيه ثابت. أظن ان هناك واحد مشابه له في الدوحة و في دبي. أتمنى وجود شبيه له عندنا في جدة.

---------------

الأخوان الكرام

pilot wesam , عمر بن عبدالعزيز , صغير بس خطير 2011 , احمدعوض , باريس , عبدالله عودة , عاشق الضيافه الجويه

أشكر لكم جزيل الشكر تكرمكم بالرد و اضافة جميل الكلام لموضوعي, لا عدمناكم.

و بإذن الله سوف أضيف الجزء الثاني قريبا بعد الانتهاء من ترتيب الصور و المعلومات, حيث ان موضوعي هذا اخذ مني أكثر من 5 ساعات من الترتيب و التنزيل.

شكرا لكل من ضغط زر "شكرا" , و لكل من قرأ موضوعي

تحياتي
alzaiem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس