قديم 05-04-2010, 05:33 PM  
  مشاركة [ 132 ]
الصورة الرمزية مهندسة بحرينية
مهندسة بحرينية مهندسة بحرينية غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
مهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مهندسة بحرينية مهندسة بحرينية غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية مهندسة بحرينية

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
مهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقديرمهندسة بحرينية يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مركز باس للتدريب على هندسة الطائرات في مملكة البحرين

ادري ..
ولكن اللي اعرفه انه ماخذينهم على اساس انهم متدربين .. وعلشان تحصل الليسن لازم تدور مكان يوفرلك التدريب .. سواء عن طريق انه يوظفوك وتكون aircraft technician ومعاشك مثل ما قلت سابقا ..
او انك تدفع مبلغ للتدريب وتكون عندهم متدرب ..
او انهم يعفوك من دفع المبلغ وتكون متدرب
او انهم ياخذوك على اساس انك متدرب ويدفعولك معاش بشرط تشتغل عندهم يوم تحصل الليسن بعقد او اتفاقية معينة .. وهذا اللي يسموه نظام ال apprenticeship ..

عندي اصدقاء يدفعو 16000 الف لكل شي ..
ويدفعو سنويا 4000 دينار علشان التدريب .. وانتو محصلينه مجانا فهذة فرصة جيدة ما ممكن يحصل عليها كل احد..

انا ما اقولكم انه ظلم او عدل .. لكن يا أختي هذا نظام التوظيف في كل القطاعات ..
في قطاعات حيوية اول ما تخلص دراسة تتوظف ..وغيرها تنتظر لين تتوظف .. وغيرها ممكن ما تتوظف فهل باس او طيران الخليج او whoever it was مسؤول عن هالشيء ..

انا ما اعتقد .. المسؤول الوحيد بنظري هو المتدرب نفسه .. مفروض يدرس سوق العمل والفرص الوظيفية قبل لا يقط نفسه في اي دراسة لأنه هالشيء يحدد مستقبله اولا واخيرا ..

على فكرة احنا ماعترضنا ووافقنا ان نشتغل بدون معاش
بس وعليه اللي الحين كملو مو راضيين يدخلونهم لان عليهم مواد
ماعرف شلون سياسة طيران الخليج

مهما يكون بالاخير كل انسان يشتغل كل هالوقت ويعمل كل اللي عليه
لازم تكون له مكافاة
هاذي انسان بالنهاية....

الحمدلله صحيح ان في ناس يدفعون وناس لا بالاخير اللي مايدفعون ذي كان نتيجة تعبهم وثمرة نجاحهم
قدمو الامتحان وفازو بالبعثة

ربي يوفق الجميع ..
مهندسة بحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس