قديم 01-04-2008, 06:24 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية Abu_Nasser
Abu_Nasser Abu_Nasser غير متواجد حالياً
Abu_Nasser

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Abu_Nasser مازال في بداية الطريق
Abu_Nasser Abu_Nasser غير متواجد حالياً
Abu_Nasser

الصورة الرمزية Abu_Nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Abu_Nasser مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للحصول على متطلبات الخطوط السعوديه من كندا لوظيفة طيار

أحمد موسى:
المده في جميع الرخص تعتمد على جهد الطالب وسرعة استيعابه مع طبعا الأجواء المناسبه. فعلى افتراض ان الطالب مجتهد والأجواء مناسبه فشهرين تكون جدا كافيه.
اما عن الGround School فالمدرسه صغيره وتعمل كلاسات ولكن مدتها طويله (8 اسابيع) ولكن المدربيين جدا متعاونيين وممكن يجلس مع الطالب ويشرح الأمور الصعبه من وقت لآخر. ونصيحتي انك تبدأ الدراسه النظريه قبل ما تجي على كندا

ع. الدوسري:
شكرا للأطراء, وانا عديت في مرحلة ما قبل دراسه الطيران وكان عندي اسئله كثيره والحمد لله كان عندي صديقين من اعز اصدقائي دارسين طيران وهم الآن ماشاء الله مساعدين طيار في السعوديه وكانوا يساعدوني في الشرح النظري قبل ما ابداء دراسه الطيران. وعشان كدا حبيت اجاوب على الأسئله اللي ممكن اي دارس طيران يسألها.

علي:
شكرا كثير

عادل:
الخطوط السعوديه تطلب الثانويه للتقديم على وظيفه طيار وماتفرق لو معاك جامعه في التقديم في الوقت الحاضر الا ادا جد جديد. فعلى سبيل المثال ارامكو تطلب الجامعه لوظيفه طيار. لكن هدا لايعني انك ما تدرس الجامعه بالعكس الدراسه الجامعيه تضيف كثير للأنسان وتوسع مدارك التفكير.
بالنسبه للأردن مافهمت سؤالك!
التوقيع  Abu_Nasser
I fly because it releases my mind from the tyranny of petty things
— Antoine de Saint-Exupéry

التعديل الأخير تم بواسطة Abu_Nasser ; 01-04-2008 الساعة 06:35 AM سبب آخر: اضافة نص
Abu_Nasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس