قديم 18-07-2012, 11:38 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية tgy
tgy tgy غير متواجد حالياً
SVA889

شكر غيره: 1
تم شكره 15 مرة في 7 مشاركة
tgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tgy
tgy tgy غير متواجد حالياً
SVA889

الصورة الرمزية tgy

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 15 مرة في 7 مشاركة
tgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقديرtgy يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى tgy

و الله انك اسرتني بكلامك الجميل عني رغم انك ما ترد بمواضيعي و انا لا اعرف السبب و لكن بكلمتين حلوتين اجبرتني على الرد حتى و انا واخذ على خاطري منك شوي
الحقيقة هبوطك رائع تاتشداون سلس و نسق نزول تماما على الجلايد سلوب مكنك من الهبوط تماما في التاتشداون زون و كذلك هبوطك كان على السنترلاين و هذا ليس بالامر الهين مهاراتك اكيد كبيرة و انا منتظر منك هبوطات اروع في بقية المطارات الخطيرة
اذا اردت طائرة الـ727 من كابتن سيم فاطلبها مني و سارفعها لك هي متوفرة عندي
دمت بخير و سعادة و مهارة في الطيران

يا ألف اهلاً و سهلاً بكابتنا الكبير كابتن ايمن بصراحة شرف كبير كبير جداً بوجود احد اكبر الطيارين مهارة و اتقان
و بصراحة انا منحرج جداً منك و انا مقصر في حقك و متأسف جداً جداً يا كابتني الغالي صراحتاً فانا أنذهل من فيديوهاتك الجميلة و الشيقة ولكن بكل صراحة أنا اراك محترف و ماهر في نظري وليس فقط لأنني لم ارد عليك في مواضيعك بأني لست مهتماً او ما شابهه ذلك فلا والله فانت اعز من في القلب والله شاهد فأنا تلميذ من تلاميذك يا معلمي الكبير و تقبل مني اجمل تحية كل عام و أنت بخير
التوقيع  tgy

tgy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس