قديم 07-09-2009, 05:05 AM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية bandar here
bandar here bandar here غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
bandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقدير
bandar here bandar here غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية bandar here

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
bandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقديرbandar here يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: أرجـوا من الجميــع الدخــول

يا عزيزي صاحب الموضوع اعطيك اياها على بلاطة والكل شايف

كل الافلام اللي جالسين تشوفوها في المنتدى سواء من تداخلات عنيفة واغلاق بعض المواضيع وهذر على الفاضي كلها كلها عشان العمولة الكوميشن هاذي هيا هرجة الفلبين بصراحة وخلينا واضحين بلا ذمة بلا امانة بلا فلسفة كذابة

وصدقني الان بعد ما احط ردي هذا رايح تشوف ردود عكس يعني مثال:

انا غلطان
انا مش متساعد مع الشباب الضعاف اللي يبون يدرسون
ما يصير لازم نوضح لهم المدراس التمام اللي تخرج كباتن من المدارس اللي تخرج سواقين طارة
....................إلخ
وحتشوف فلسفة مالها اول من تالي

فاحسن شئ
شد تذكرة ذهاب وعودة لمدة لاتزيد عن ثلاثة الا خمسة ايام لف هناك واسأل الطلاب اللي على رأس الدراسة هناك وبالمرة يكون حطيت العمولة في جيبك الخاص وكل المشورة هاذي ما تكلفك شئ
تذكرة بمعدل 2500 ريال
سكن 600 ريال
اكل وشرب بمعدل 600 ريال
مواصلات بمعدل 200 ريال
الاجمالي تقريبا 3100 ريال الى 3500 ريال حق خمسة ايام (اقل من 1000 دولار)

يعني اقل من العمولة اللي بيأخذها عليك الشخص اللي بيدلك من هنا لانه انا اتحداك شوف اتحداك احد يخدمك ببلاش حتى لو صاحب قريب رايح يلف عليك ومن وراك رايح يأخذ 1000 دولار سواء نقدا او تنقص من حسابه لدى المدرسة

وانتم بكيفكم كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه

الاخ المحضار كلامك اغلبه صحيح وجزء منه يمكن يكون مو صحيح
بالنسبه لموضوع الكميشن انا اتفق تمام الاتفاق معااااك والاهداف والاشخاص واضحه
استقبلك في المطار اوديك اجيبك نروح سواء
ياخي احنا لينا عيون ونعرف نقراء ونشوف ونحكم ماطلبنا الا الراي ثم الراي وبعدها يقرر الشخص
لكن مساله التلميع ومادراك ما التلميع اللي يقولك المدرسه هذي فيها وهاذي مافيها
ياخي عندك راي بامانه قول ماعندك الله يجزاك خير نصايحك وفرهااا لنفسك وكلها عشان كميشن
ياناس
ياهوه
يابشر
ياخلق
ناكل في بعضنا ليش عشان حفنة فلوس ليه ياناس
لا والادهى والامر
يطلعك واحد بثوب المحامي البريئ يدافع عن المدرسة الفلانيه ومايرضا احد يتكلم عنها ابدا
وكانها ياشيخ مافيه نقطه سلبيه واحده ؟؟؟؟ بالله ليه طيب عشان كميشن ياخي اذا انت روحك بتطلع عشان الف ولا الفين خل شطارتك وفهلوتك على المدرسه مو على خلق الله
بعدين التعميم شي صراحه مو طيب
انا واحد بالامانه سالته عن فلايت لاين مع انوه من طلابها قالي لاتروح هذا اللي اتذكره
وحاب اقول حسبي الله على من حرم الناس الفايده ومسوي فيها انه الولد البريئ اللي مو مشوي شي
التوقيع  bandar here
اللهم انت ربي لا اله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
متى ترجع ايام عزك ياخطوط بلادي
bandar here غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس