قديم 21-07-2010, 02:40 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
عبدالله الدغيلبي عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً
][ .. مؤسس .. ][
][ ..أقسام الريموت كنترول.. ][

الصورة الرمزية عبدالله الدغيلبي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 23 مرة في 16 مشاركة
عبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقديرعبدالله الدغيلبي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اصغر محرك بنزين في الوقت الحاضر 15cc

يالبى يابو سيف

فية طيارة متقطع عليها مقاس 90

بس متخوف اخذها عشان النايترو لاني ريحت مع الجازولين لا زيت ولا وجع راس شغل وطير ههههه
الان تبغى ترجع لي الامل من جديد
وان شاء الله راح اشتريه هالمحرك هاليومين عشان هالطيارة
لاني حطيت براسي قبل محرك الFG
بس ماش تجربة ابو العنود فيه خلتني اتراجع عن شراءة

علعموم
لاهنت يابو سيف رابط لشراء المحرك

هلا محمد :
المحرك جديد جداً ... ولم ينتشر ويجرب كثير ...

لذلك انا انصح بالأنتضار .. كم شهر .. وانا متابع لأي جديد ...ةان شاء الله كلنا رح نشتريه اذا اثبت جدارته ..

مارح اعطيك الرابط ..الا بعد شهرين ...
التوقيع  عبدالله الدغيلبي
رجاء من الأخوان
لم يسبق لي البيع لآي غرض من اغراض الطيران اللاسلكي ابداً ..هذه قناعتي الخاصه وليس تقليل من شان اخواننا الأخرين فلهم كل التقدير انا هاوي فقط ارجو عدم الأحراج ...
عبدالله الدغيلبي غير متواجد حالياً