قديم 09-09-2008, 04:53 AM  
  مشاركة [ 561 ]
الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant
Sr.Flight Attendant Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

شكر غيره: 0
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
Sr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant
Sr.Flight Attendant Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً
][ Ahmed Mousa ][
مؤسس
الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

الصورة الرمزية Sr.Flight Attendant

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 59 مرة في 28 مشاركة
Sr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقديرSr.Flight Attendant يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Sr.Flight Attendant
افتراضي رد: بنك المعلومات والاستفسارات الخاص بالضيافة الجوية وسلامة المقصورة

مرحبا بصراحه عجبني بزاف هذا المنتدى و شاركت فيه لحبي لمهنة الضيافه الجويه بقولكم قصتي و رجاء عطيوني رأيكم انا عمري 18 سنه مقبولة المظهر طولي ووزني متناسبين اتكلم الانجليزي و الفرنسي بطلاقه
المهم انا راح ادرس هاد السنه فسنه اولى جامعه تخصص اقتصاد و عايزه اول ما اخلص السنه الاولى ادخل معهد تكوين مضيفات الطيران و هذا لاني صغيره و اغلب الوظائف يطلبو 20 فما فوق ففكرت انو بدل ما اعمل المعهد و استنى سنه عشان اقدر قدم الطلبات استغلها فدراسه جامعيه و كذا خذ كورس انجلش عشان احسنها اكثر و اكثر المووهم من دا كلو عندي كم استفسار و اتمنى تجاوبوني
هل اظل على نفس مخططي و ادخل المعهد ؟لاني متردده ،تكاليف الدراسه فيه غاليه و اخاف ادفع و اكمل الدراسه و ما احصل وظيفه،بمعنى اصح هل في فرص متوفره و حظوظي كيف بتكوني لاني حاسه من هنا لسنتين بيكون عندهم اكتفاء ذاتي من المضيفات
ثاني استفسار انا سمعت انو بعض البنات يقدمو على مقابلات من غير ما يكونو عملو تكوين الضيافه ؟ هل صحيح هذا الشي ؟وهل في امل بقبولهم ؟
وبس اتمنى الاقي ردود و اراء الكل ميرسيي

اهلا وسهلا فيك اختي الكريمة
اول شي عندي استفسار ايش معنى اسمك

تاني شي بالنسبة لسؤالك ..
بالفعل ممكن الوحدة تصير مضيفة طيران بدون انها تقدم في معهد التكوين لأن الشركات دائما تقوم بتدريب موظفينها في معاهدها الخاصة ..
ولكن بعض المعاهد مثل معهد انفوهاس بالرباط يقوم بالبحث عن فرص عمل للطلاب للعمل في بعض شركات الطيران

اما عن تقويتك للغة الانجليزية ممتاز جدا ومعاهد الضيافة تقوم بتدريب الطلاب على المصطلحات المستخدمة في الطيران ..
والله يوفقك ..
التوقيع  Sr.Flight Attendant

لايسمح بنقل او نسخ مواضيعي والاستفادة منها تجارياً بأي حال من الاحوال
Sr.Flight Attendant غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس