قديم 04-01-2008, 07:53 PM  
  مشاركة [ 47 ]
الصورة الرمزية (AirArabia)
(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية

شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية

الصورة الرمزية (AirArabia)

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ايهما الأفضل العربية للطيران ام طيران الجزيرة (رأيك يهمنا)

شباب أنا أول مره أشارك في هذا القسم لاكن شدني الموضوع وأردت المشاركه
على فكره أنا سافرت أكثر من 40 مره منهم 10 على طيران العربيه صراحه رائع لاكن حكايه كله بفلوس دي هي الي بتزعلني شويه هههههه لاكن كطيران رائع صراحه أنا كان نفسي أدخل الكبينه لاكن إنشاء الله هدخل الرحله القادمه بعد 10 أيام .ملحوظه العربيه للطيران نص طيارينها لبنانيين أنا كان الطيار إسمه سفيان إسم عجيب
وأشكركم إخواني على الموضوع الرائع .......

تحيات جناح الحريه

عفوا ليش حكاية اللي بفلوس هي بتزعلك أصلا أول ما ترتفع الطائرة وتستقيم يمرون عليك بكاسات الماء مجانا ( خذلك 2 أو ثلاثة ) وثاني شي الوجبات سعرها مش كبير( حتى انها أرخص من وجبات مطاعم المطارات ) والسماعة شيل معك هيدفون بتاع الراديو لأن المهم هو الفرق في سعر التذكرة من أيام أردت السفر لمدينة عربية سألت في شركة طيران عادية وكان قبل السفر بيوم وكان فيه كرسي لشخص واحد السعر 3200 درهم !!!! بينما على العربية 1300 شوف كم يبلغ الفرق ونفس مدة الرحلة ولنفس الوجهة الست معي أنه يوجد فرق كبير .:iconloli:
التوقيع  (AirArabia)
(AirArabia) غير متواجد حالياً